• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العميد في إسطنبول.. والأزرق وصل إلى أنطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

وصل فريق نادي الكويت لكرة القدم إلى إسطنبول التركية للانخراط في معسكر مغلق حتى السادس عشر من الشهر الجاري، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، الذي يستهله «العميد» بمواجهة كيتشي من هونج كونج في السادس والعشرين من الشهر الجاري ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي، وأدى الفريق أمس أول تدريباته في منطقة جبلية علي حدود مدينة إسطنبول.

وترأس وفد الكويت مدير الكرة عادل عقلة، في حين يوجد 23 لاعباً ليس من بينهم العناصر الدولية في الفريق لارتباطهم مع الأزرق.

ومن المقرر أن يخوض الأبيض ثلاث مباريات، أمام هجر السعودي، والاتفاق السعودي في الخامس والتاسع من أغسطس الجاري، وستكون المواجهة الودية الثالثة والأخيرة للكويت أمام الحد البحريني في الثالث عشر من الشهر نفسه.

وسيختتم الكويت معسكره المغلق في 16 الجاري، ومن ثم يعود إلى الكويت، حيث سيواجه القادسية ودياً في 20 من الشهر ذاته على ستاد نادي الكويت.

كما وصل مساء أمس «الأحد» وفد الأزرق إلى أنطاليا التركية لإقامة معسكر تدريبي هناك استعداداً لمواجهة منتخب ماينمار في الثالث من سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السابعة المؤهلة عن التصفيات المزدوجة إلى مونديال روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، وسيحل بعدها ضيفاً على لاوس في الثامن من نفس الشهر في المرحلة الرابعة لمنافسات المجموعة .

وسافر مع المنتخب الكويتي 31 لاعباً هم: نواف الخالدي وسلمان عبدالغفور وأحمد الفضلي ومصعب الكندري وعامر المعتوق وضاري سعيد ومساعد ندا وخالد إبراهيم وأحمد إبراهيم وفيصل سعيد وفهد عوض وعبدالله البريكي وفهد العنزي ويوسف الخبيزي وسامي الصانع وخالد عجب وفهد الرشيدي وبدر المطوع وفهد الأنصاري وعبدالعزيز المشعان وصالح الشيخ وعبدالرحمن العنزي وفهد الهاجري وعلي مقصيد وطلال الفاضل ويوسف ناصر وسلطان العنزي وفيصل العنزي وسيف الحشان وحمد أمان وناصر فرج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا