• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التصميم من زمن الثمانينات

مانشستر يونايتد يكشف عن الزيِّ الجديد وسط الانتقادات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسمياً عن الزي الجديد الذي سيرتديه الموسم الجديد، والذي تم تصنيعه من قبل «أديداس»، وذلك وسط حالة الانتقالات التي طالت «الشياطين الحمر» على مدار الأيام الماضية، بعدما تم طرح الزي الجديد للبيع في المتاجر الرسمية، خصوصا في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تواجد الفريق للتحضير للموسم الجديد، وذلك قبل الإعلان عنه رسميا.

ووصفت الصحف الإنجليزية الأمر بالسقطة التسويقية بحق نادي بحجم مانشستر يونايتد، حيث كانت الجماهير تصطف في طوابير للحصول على تواقيع اللاعبين، بينما كانت ترتدي الزي الجديد، قبل أن يتم أخيرا أمس، الإعلان رسميا عن مجموعة الملابس الجديدة.

واستلهاماً من الشرائط الثلاث الكلاسيكية التي تميزت بها ملابس فريق يونايتد منذ الثمانينات تم إعادة هندسة هذه التصاميم الأيقونية بلمسة عصرية، فأخذت الشكل الجميل الذي تعودت عليه جماهير المشجعين ومزجته مع أحدث تقنيات الأداء لتقدم مجموعة ملابس مبتكرة تجمع ما بين التراث والمعاصرة، وتتمتع القمصان الجديدة من أديداس بخفة الوزن وتقنيات التهوية التي تضمن دخول اللاعبين المباراة وهم يرتدون ملابس رياضية تمتاز بأحدث التصاميم المبتكرة.

وستظهر الملابس الجديدة للمرة الأولى في المباراة الافتتاحية للموسم مع فريق أولد ترافورد، وتمتاز القمصان برقبة على شكل «V»، وثلاث شرائط على الكتف، وعند طرف القميص نجد رسماً مستوحىً من قمصان العام 1990 الشهيرة التي ارتداها ريان جيجز في أول موسم له.

وتحدث إنجيو ترنر مصمم الملابس من أديداس، وهو من مشجعي نادي مانشستر يونايتد منذ صغره، وعبر عن ذلك وقال: «قمنا بجولة فعلية من أجل تصميم الملابس الجديدة لفريق مانشستر يونايتد، وهي ليست المرة الأولى التي نعقد فيها شراكة مع النادي، وآثرنا تصميم الملابس الجديدة بوحي من التصاميم الأيقونية التي قدمناها سابقاً للنادي، وكي نتجاوز التوقعات أعدنا تصميم الملابس بطريقة بسيطة وفعالة في آن معاً، خصوصا الشرائط الثلاثية الكلاسيكية التي تنساب تحت الذراع وذلك تعبيراً عن التزامنا بتقديم ملابس متميزة للنادي لموسم 2015/2016».

وحول إطلاق مجموعة الملابس الجديدة قال ريتشارد أرنولد، مدير عام مجموعة مانشستر يونايتد: «يفتخر كل شخص في مانشستر يونايتد بالتصميم الكلاسيكي للقمصان التي تستلهم جمالها من المجموعة الأيقونية للعام الماضي. يتمتع مانشستر يونايتد وأديداس بتاريخ طويل وعريق في مجال كرة القدم، وكلاهما رائدان في مشوار الأداء والابتكار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا