• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

استعداداً لـ «الخليجية» والتصفيات الآسيوية

منتخب الشباب يواجه البوسنة وصربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

معتصم عبدالله (دبي)

اعتمد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب بقيادة المدرب بدر صالح برنامج المباريات الودية خلال معسكره الخارجي في صربيا، الذي ينطلق الأربعاء المقبل ويستمر حتى 25 أغسطس الحالي، في إطار استعداداته المزدوجة للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية لمنتخبات الشباب مواليد 1997 التي تقام من 3 إلى 12 سبتمبر المقبل على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» بقطر، والتصفيات الآسيوية التي تقام من 28 سبتمبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

ويستهل أبيض الشباب برنامج المباريات الودية خلال المعسكر المرتقب بمواجهة نظيره منتخب البوسنة والهرسك، تعقبها مباراة ثانية أمام صربيا، على أن يلعب مباراتين أيضاً أمام أندية متقدمة في الدوري الصربي لكرة القدم، ودشن منتخبنا أمس الأول برنامج إعداده الداخلي بأداء حصة تدريبية على ملعب ذياب عوانه باتحاد الكرة بمشاركة 11 لاعباً من أصل 26 ضمن القائمة المعلنة للمعسكر الإعدادي، وخضع اللاعبون صباح أمس للفحوص الطبية الأولية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خلدون الكلوب.

ويغيب عن التجمع الداخلي لمنتخب الشباب لاعبو أندية الوصل، بني ياس، الأهلي، الجزيرة، دبا الفجيرة الملتحقون بمعسكرات أنديتهم في أوروبا، حيث من المقرر أن يلتحق اللاعبون بالمعسكر الخارجي للمنتخب مباشرة من مقار تجمعاتهم الحالية مع الأنية، وأكد سالم جوهر مدير المنتخب اكتمال الترتيبات بشأن التواصل مع الأندية من أجل تحديد مواعيد وصول اللاعبين.

من جهته، قرر الجهاز الفني ضم لاعب الأهلي خلفان النوبي إلى قائمة المنتخب، حيث يسعى الجهاز الفني الاستفادة من الفترة الأولى لبرنامج التحضيرات بإكمال الفحوص الطبية لبعض اللاعبين، تمهيداً لانطلاقة التدريبات التي تركز في المرحلة الأولى على اكتساب اللياقة والتدريبات البدنية، قبل السفر إلى صربيا، حيث من المقرر أن يخوض «الأبيض» 4 تجارب ودية.

وتفيد المتابعات بأن لاعب النصر جاسم يعقوب سيلتحق بالمنتخب في فترة لاحقة، حيث يغيب عن التجمع الأولى تمهيداً للمشاركة مع فريقه في مباراة كأس «السوبر» المرتقبة أمام العين في 15 أغسطس الحالي في افتتاح مسابقات الموسم الجديد، بجانب ارتباطه بالامتحانات الدراسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا