• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استاد محمد بن زايد يستضيف «سوبر» العين والنصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

قررت لجنة دوري المحترفين نقل مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع فريقي العين والنصر في السابعة و 40 دقيقة مساء 15 أغسطس الجاري، من استاد بني ياس بالشامخة إلى استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وجاء قرار اللجنة بنقل المباراة إلى استاد محمد بن زايد لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير لحضور افتتاحية الموسم بين العين بطل دوري الخليج العربي والنصر بطل كأس رئيس الدولة للموسم الماضي.

الجدير ذكره أن لجنة دوري المحترفين كانت قد عقدت الاجتماع الفني للمباراة في يوليو الماضي، تم خلاله تحديد ألوان زي الفريقين، حيث سيرتدي فريق العين اللون البنفسجي الكامل، في حين سيلعب النصر بالأبيض - الأسود، كما تقرر خلال الاجتماع الفني أن يعقد المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة في السادسة مساء 14 أغسطس الجاري، بدءاً بالمدير الفني لفريق العين ولاعب أساسي، يليه المؤتمر الخاص بفريق النصر.

وعقب المؤتمر الصحفي، سيقام التدريب الرئيس للفريقين على ملعب المباراة، وستخصص الحصة الأولى لفريق النصر من السابعة والنصف مساء ولمدة ساعة كاملة، فيما سيبدأ التدريب الرئيس لفريق العين في الثامنة و45 دقيقة مساء ويستمر حتى التاسعة و45 دقيقة وستكون الـ 15 دقيقة الأولى للتدريب الرئيسي مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا