• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم في قصر الشاطئ معالي عادل الجبير وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وبحث سموه و وزير الخارجية السعودي العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة والاستراتيجية وفق رؤية قيادتي البلدين لتوثيق اواصر التعاون بينهما.

واستعرض الجانبان - في اللقاء الذي حضره سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان وزير الخارجية - عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك المعنية بدعم مسيرة العمل الخليجي في مواجهة التحديات وتعزيز الاستقرار والأمن والتنمية في المنطقة.

وعبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان عن ايمانه العميق بمحورية الدور السعودي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبقناعته الثابتة ان المملكة العربية العربية السعودية تمثل حجر الاساس للخروج بالمنطقة العربية من حالة عدم الاستقرار التي تعصف بها.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في هذا الصدد الى اعتزازه بالشراكة السعودية الاماراتية بما يعود بالخير على البلدين والمنطقة، مؤكدا سموه ان هذا التلاحم الذي نشهده هو ما نصبو اليه والى تعزيزه دوما.

وقال سموه ان قراءة القيادة السعودية للتطورات في المنطقة هي قراءتنا ومن خلال العمل المشترك الذي يجمعنا مع الرياض والدول الشقيقة بامكاننا ان نحقق الكثير على صعيد استقرار دولنا وتنميتها وازدهارها.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا