• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

عودة مبارك بوصوفة وتزايد فرص فارس جمعة

الجزيرة يرسم ملامح خطة عبور «محطة» أوكلاند سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

دخلت الاستعدادات الفنية والإدارية مرحلة التحضيرات الأخيرة لانطلاق كأس العالم للأندية، ويُعقد في الرابعة من عصر اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الجزيرة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح البطولة، ويقام المؤتمر بقاعة المؤتمرات باستاد هزاع بن زايد بالعين وهو الملعب نفسه الذي سوف يستضيف المباراة الافتتاحية.

وحضر الجهاز الفني ولاعبو الجزيرة الاجتماع التحضيري مع «الفيفا» صباح أمس للتعريف بكل تفاصيل الحدث واللوائح المتعلقة بالبطولة، فضلاً عن إجراء حلقة تصوير فيديو للاعبين للترويج للقاء الافتتاح.

وأطلق الجزيرة حملة جماهيرية للترويج للقاء الافتتاح، بهدف مساندة ممثل الإمارات من المدرجات في هذا المحفل العالمي، واختار النادي بالتعاون مع الشركاء من روابط الأندية هاشتاق # مع ـ الفخرـ لأجل ـ الوطن، ويهدف الشعار إلى تحفيز الجماهير من كل أندية الدولة للتواجد في مدرجات ملعب هزاع بن زايد مساء الغد لتشجيع الجزيرة، بهدف تخطي عقبة أوكلاند سيتي ومواصلة المشوار في البطولة لتكتب الأندية الإماراتية تاريخاً جديداً في مونديال الأندية.

وقامت إدارة النادي بتوفير كل متطلبات النجاح للحملة الجماهيرية، إيماناً منها بأن الدور الجماهيري هو الرئيسي في تحقيق أهداف فخر أبوظبي المرجوة في مشاركته العالمية الأولى.

وكان اتحاد كرة القدم عقد اجتماعاً تنسيقياً بين إدارة الجزيرة وروابط الأندية قبل فترة من أجل التنسيق، والترتيب لمشهد جماهيري رائع يشمل جميع الانتماءات خلف ممثل الإمارات في مدرجات هزاع بن زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا