• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلع على مشروع الخطة الاستراتيجية لعجمان 2016 - 2018

عمار النعيمي: الخطة توفر العيش الكريم للمواطنين والمقيمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

عجمان (وام)

أثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على جهود دوائر حكومة عجمان وحثهم على بذل المزيد من الجهد في الفترة القادمة..

وقال سموه إن إمارة عجمان تسعى من خلال إعداد الخطة الاستراتيجية والخطط الحكومية للوصول إلى أفضل الممارسات والمعايير العالمية والمساهمة في توفير متطلبات العيش الكريم لمواطني ومقيمي الإمارة بما ينسجم مع الارتقاء والتقدم الذي تحققه دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة.

جاء ذلك بعد اطلاع سموه على سير العمل بمشروع الخطة الاستراتيجية لإمارة عجمان 2016 2018 «الدورة الأولى» من خلال عرض الإطار العام لوضع وتنفيذ الاستراتيجيات بمختلف القطاعات والدوائر المحلية وذلك بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية ورؤساء اللجان الدائمة بالمجلس التنفيذي لإمارة عجمان.

وقال سموه: إن إمارة عجمان حققت خلال السنوات القليلة الماضية نقلة نوعية في تحسين مستوى الخدمات من خلال تضافر جهود مؤسسات الإمارة الحكومية جنبا إلى جنب مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات بما أهلها لأن تصل إلى درجة عالية من الإنتاجية والعطاء والوصول إلى مصاف الحكومات المتقدمة على الصعيد الإقليمي كما حققت الإمارة إسهامات كبرى في خلق فرص استثمارية حققت من خلالها قفزة نوعية على الصعيد الاقتصادي.

وأكد سموه أهمية تعاون الجميع في إنجاح الأهداف الاستراتيجية ضمن مختلف محاورها ومراحل تنفيذها في ضوء الخطط الزمنية المعتمدة وضرورة توحيد المفاهيم وتحديد الأولويات الاستراتيجية للدور الذي ستلعبه الدوائر والجهات الحكومة في تحقيق رضا العملاء ما يضفي على هذه التنمية سمة الاستدامة والانعكاس الإيجابي على المواطنين والمقيمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض