الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أحمد بن محمد يفتتح معرض «جلفود للتصنيع»

أحمد بن محمد يفتتح معرض «جلفود للتصنيع»
7 نوفمبر 2018 00:59

دبي (وام)

افتتح سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة أمس، معرض «جلفود للتصنيع» الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام.
وقد تفقد سموه، يرافقه هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي وعدد من المسؤولين ومديري الجهات المعنية في دبي، أجنحة الشركات والجهات المشاركة في الدورة الخامسة للمعرض الذي يعد أكبر فعالية سنوية متخصصة في تصنيع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوقف عند العديد من منصات العرض التي تمثل نحو ستين دولة، بما فيها دولة الإمارات والتي يصل عددها إلى 1600 شركة تعرض منتجاتها في قطاع التغذية والضيافة إلى جانب معدات الطبخ الحديثة ومستلزمات الضيافة من أوان منزلية وغيرها.
واستمع سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال جولته في أرجاء المعرض، إلى شرحٍ وافٍ من هلال المري حول أقسام المعرض المتخصصة ومساحته التي تزداد سنوياً وعدد الزائرين والعارضين، حيث أوضح المري أن مساحة المعرض تبلغ نحو ثمانين ألف متر مربع، تشكل ست عشرة قاعة عرض من مجمل قاعات المركز التجاري.
وتوقع أن يزور المعرض، خلال الأيام الثلاثة، أكثر من خمسة وثلاثين ألف زائر من دولة الإمارات ودول الإقليم والعالم.
وقد أعرب سمو رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة عن إعجابه بما شاهده من تقنيات حديثة باتت تستخدم بشكل واضح في قطاع تصنيع المأكولات والمشروبات.
كما أشاد سموه بحجم المعرض من حيث المساحة، وعدد العارضين، والإقبال الشديد الذي يحظى به من قبل المصنعين والموردين للأغذية والمشروبات والزوار من تجار ومستهلكين وغيرهم. وتمنى للعارضين طيب الإقامة في الدولة وعوداً محموداً إلى بلادهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©