• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اضطراب البحر ورياح نشطة السرعة مساء الغد

«الأرصاد» : ارتفاع آخر في درجات الحرارة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

شهدت مناطق متفرقة من الدولة أمس تشكل الضباب الكثيف ما أدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 50 متراً في المناطق الساحلية والداخلية، وسط توقعات تشكله صباح اليوم، ما يتطلب أخذ الحيطة والحذر على الطرقات أثناء تدني الرؤية الأفقية.

وبدأ تشكل الضباب منذ ليلة أمس الأول السبت واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى من يوم أمس الأحد، وتشكل الضباب الكثيف على سويحان، المنهاد، مطار آل مكتوم الدولي ورأس الخيمة، كما تكون على طريق أبوظبي– العين، وعلى طريق أبوظبي– دبي وتشكل على مدينة خليفة والظفرة.

ويحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من اضطراب البحر في الخليج العربي مساء غدٍ الثلاثاء، حيث يبدأ تأثير الرياح نشطة السرعة ليلة الثلاثاء.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الاثنين صحواً بوجه عام، غائماً جزئياً ومغبراً على بعض المناطق أحياناً، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

فيما يكون يوم غدٍ الثلاثاء يكون الطقس، وفقاً لتوقعات المركز، صحواً بوجه عام، غائماً جزئياً ومغبراً على بعض المناطق أحياناً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان، وتتحول الرياح مع نهاية يوم الثلاثاء فوق الخليج العربي إلى شمالية غربية نشطة، ويصبح الموج مضطرب في العمق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض