• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«السرطان الإيجابي» تحتفي بـ40 بطلاً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

كرمت مؤسسة السرطان الإيجابي أمس الأول 40‏‏ بطلاً ناجياً من مرض السرطان خلال احتفال «أنا بطل» التي نظمتها بالتعاون مع فندق جراند ميلينيوم الوحدة بأبوظبي.

وقالت أمل الهدابي رئيس مجلس أمناء مؤسسة السرطان الإيجابي: إن المؤسسة تهدف من وراء تنظيم احتفال «أنا بطل» تشجيع المرضى الذين يرقدون على سرير الشفاء أن يكونوا أبطالاً في الدورة المقبلة إضافة إلى تكريس مفهوم التعايش بإيجابية مع مرض السرطان سواء على مستوى المصابين الناجين أم ذويهم الذين يلقى على عاتقهم مسؤولية كبيرة في تحفيز المناعة النفسية لدى المصابين وتقوية عزيمتهم وطاقاتهم الإيجابية لمواصلة رحلة الشفاء من المرض الذي يحتاج إلى وقت وقوة تحمل كبيرين.

وأوضحت أنه سيتم فتح الفئة العمرية لتصبح المشاركة في فاعلية «أنا بطل» ليس فقط على الأطفال إنما يمكن مشاركة الفئة العمرية الواقعة بين خمس سنوات إلى 70 سنة مضاعفة العدد في الدورة القادمة.

ومن جانبها لفتت ريم البوعينين الرئيس التنفيذي لمؤسسة السرطان الإيجابي إلى أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها لنشر رؤيتها لتصبح الداعم الرئيسي في مساعدة المرضى خلال رحلتهم مع السرطان وعند شفائهم وما بعد الشفاء في دعم مستدام من خلال المشاركة في عملية الشفاء. وتقدم الأبطال وأهاليهم بالشكر لمؤسسة السرطان الإيجابي على الحفل الرائع والفقرات الشيقة التي أسهمت في شحذ هممهم بالطاقة الإيجابية وتتويجهم كأبطال حقيقيين والتركيز على أهمية التفاؤل والنظر إلى الحياة بشكل إيجابي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض