• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

26 نافذة لإنجاز المعاملات في صالة «إقامة الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

افتتحت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة «صالة الإقامة» بعد تحديثها وفقاً لمعايير مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين «7 نجوم»، وبقدرة استيعابية 100 مقعد و26 شباكاً لإنهاء الإجراءات.

وأكد العقيد عارف محمد سلطان الشامسي، مدير عام الإدارة، أن هذا التطوير يأتي تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية بدعم وتطوير البنية التحتية وتحقيق رضا الجمهور، وتبسيط الإجراءات على جمهور المتعاملين، مشيراً إلى أن توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تؤكد دائماً على ضرورة تطوير العمل والارتقاء به.

ولفت إلى أن التطوير والتحديث شمل «صالة الإقامة»، وأن المرحلة المقبلة سيتم التركيز فيها على تطوير وتحديث الصالة الخاصة بأذونات الدخول، تخفيفاً على المراجعين.

بدوره، أكد المقدم هزيم بن فلاح السويدي مدير إدارة أذونات الدخول والإقامة بالإنابة على أهمية التطوير والتحديث في تقديم الخدمات الخاصة بالإدارة، وجميعها تصب في تبسيط الإجراءات على المتعاملين وإسعادهم، ومن بين تلك الخدمات «النظام الفوري» للتأشيرات.

من جانبه، أفاد المقدم الدكتور علي زمزم رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة بأن افتتاح الصالة ينسجم مع توجيهات واستراتيجية وزارة الداخلية الداعية إلى تحسين جودة الأداء في العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض