• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد تبدأ اليوم المرحلة الثانية

«خليفة الإنسانية»: توزيع المساعدات الشتوية على النازحين السوريين والمتضررين اللبنانيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

بيروت (وام)

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تبدأ مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، اليوم، المرحلة الثانية من حملة «الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين والمتضررين اللبنانيين»، وذلك في منطقة سعد نايل في البقاع الأوسط.

وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة: إن ثلاثة آلاف و500 أسرة نازحة في سعد نايل بمنطقة البقاع الأوسط اللبنانية ستستفيد من مساعدات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ضمن حملة «الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين»، خلال فصل الشتاء 2016، وستشرف على توزيع المساعدات ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية بسفارة الإمارات في بيروت، وبمتابعة من حمد سعيد الشامسي سفير الدولة لدى لبنان.

كما سيتم توزيع المساعدات ـ التي تتضمن طرداً غذائياً وطرداً يحتوي على مواد تنظيف وبطانيات ـ خلال 16 يوماً، وتشمل النازحين السوريين والمتضررين اللبنانيين في مقر إقامتهم في البقاع الأوسط.

يذكر أن حملة «الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين خلال فصل الشتاء 2016» بدأت في 13 فبراير الحالي، وستشمل 24 ألفاً و280 أسرة سورية ولبنانية بقيمة 6 ملايين درهم.. وستغطي الحملة العديد من المحافظات اللبنانية، منها البقاع والشمال /‏ طرابلس وجبل لبنان وإقليم الخروب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض