• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مغامرة مليئة بالإثارة والمرح

«الضفدع المجنون» يتحدى شجاعة زوّار «صيف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

«ضفدع مجنون»، يجذب روّاده في رحلة عجيبة تطير فيها العربات حول المكان دورة كاملة، وبسرعات مختلفة، ولا تتوقف إثارتها إلى أن يكف الضفدع عن الحركة المجنونة يميناً وشمالاً، ويخفّف من سرعته في الدوران، ليلتقط رواده أنفاسهم.

وتعدّ لعبة «الضفدع المجنون» واحدة من أهم الألعاب المثيرة للغاية في فعاليات «عالم مدهش» ضمن مفاجآت صيف دبي، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، والتي تستقطب محبي الإثارة والمغامرة، فهي تمنح «أصدقاء الضفدع» جرعة مضاعفة من النشاط بعد دقائق من الطيران في الهواء، والضحك، والمرح.

ويمكن لحوالي 20 لاعباً المشاركة في هذه اللعبة الجميلة، الكائنة في القاعة رقم 6، وهي لعبة عائلية محببة لدى الكثيرين من زوار «عالم مدهش» ذوي القلوب القوية، خاصة للأعمار من 10 سنوات وما فوق، وهي مفضلة عند الفتيان بصورة دائمة.

توازن في الحركة

وتملك هذه اللعبة محوراً قوياً في الوسط يحمل وزنها الذي يتطلب أن يكون متساوياً عند الدوران، ولها أذرع عملاقة تحمل عربات تشبه تلك المستخدمة في التنقل بين الجبال، تتسع الواحدة منها لشخصين، وعند دورانها يتخذ الضفدع موقفاً طيباً مع أصدقائه، فيخفف من سرعة عرباته لثوانٍ، ثم سرعان ما يطلقها في الهواء ليزيد من إثارة اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا