• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

تنفيذاً لتوجيهات محمد بن زايد

شرطة دبي تخفض المخالفات المرورية وبدل حجز المركبات 50%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 ديسمبر 2017

دبي ( الاتحاد)

أعلنت القيادة العامة في شرطة دبي، خفض قيمة المخالفات المرورية وبدل حجز المركبات بنسبة 50%، وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني.

ويشمل القرار جميع أنواع المخالفات المحررة في إمارة دبي، بدءاً من الأول من يناير 2017 إلى الثاني من شهر ديسمبر 2017، وبإمكان الجمهور الاستفادة من قرار التخفيض، والبدء في السداد، اعتباراً من الثاني من ديسمبر 2017، ولمدة 90 يوما. ودعت القيادة إلى الاستفادة أيضا من قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله) بخفض قيمة المخالفات المرورية وبدل حجز المركبات في دبي إلى 50%، على المخالفات المتراكمة من عام 2016 فما دون. وتضمن القرار خفض قيمة المخالفات المرورية في دبي وبدل حجز المركبات إلى 50% على المخالفات المتراكمة من عام 2016 اعتباراً من الأول من يوليو حتى نهاية العام، بمناسبة عام الخير. ويطبق القرار على المخالفات المرورية المتراكمة التي تم تحريرها في عام 2016 فما دون على المركبات كافة التي حررت ضدها مخالفات في دبي.

وأشارت إلى ضرورة تسوية أوضاع مركبات الأشخاص المشمولين في القرار قبل نهاية العام عبر قنوات دفع المخالفات في الإدارة العامة للمرور ومراكز الشرطة كافة، وأماكن تسجيل المركبات، وماكينات الدفع الآلي للمخالفات المنتشرة في المراكز التجارية، وعبر الإنترنت، وبنك الإمارات، ومكاتب هيئة الطرق والمواصلات ومحلات الصرافة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا