• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تشمل 51 جهة حكومية وتعتبر مرجعاً متكاملاً لتحسين الأداء

«أمانة التنفيذي»:التقارير التكاملية للمشاركين في «أبوظبي للأداء المتميز» تدعم خطط التشغيل والتطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

أبوظبي ( الاتحاد)

أتمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تسليم 51 جهة حكومية شاركت في الدورة الرابعة من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز التقارير التكاملية «التغذية الراجعة» والنتائج لجوائز الفئة الأولى وعددها 306 تقارير تكاملية، والتي تمثل نتاج عملية التقييم بهدف دراسة التقارير وتحديد خطط التطوير في الجهة للمرحلة المقبلة.

وتأتي التقارير التي سلمها مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي عن أداء الجهات المشاركة لتسليط الضوء على أهم النقاط التطويرية الواجب التركيز عليها، من خلال وضع خطط عمل تتم صياغتها بناء على هذه التقارير والتي يتم ربطها بالخطط الاستراتيجية والتشغيلية للجهة.

وقال الدكتور ياسر أحمد النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي: إن النجاح الذي تكللت به الدورة الرابعة من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز جاء ثمرة لجهود الجهات الحكومية في تطوير أدائها في مسيرة التميز، والتي أسفرت عن تتويج الجهة الفائزة بالجائزة الرئيسية للجهات و5 جهات حكومية بجوائز محركات التميز بالإضافة إلى خمسة مشاريع فائزة بجوائز المشاريع/‏ فرق العمل وأوسمة رئيس المجلس التنفيذي والتي كانت من نصيب عشرة موظفين من مختلف الفئات الوظيفية.

وأشار إلى أن التقارير التكاملية تمثل مرجعية لجميع الجهات المشاركة في الجائزة والتي من خلالها يتم تسليط الضوء على فرص التطوير ومواضع التغيير، مؤكداً أن الجهات ستتولى مسؤولية دراسة التقارير ووضع خطة عمل تطويرية للجائزة الرئيسية ومحركات التميز.

وأضاف أن الجهات الحكومية بدأت منذ بداية العام وضع خطة نشر ثقافة التميز وتعميمها داخل الجهة بهدف دعم عملية توعية الموظفين على الجوانب المختلفة للتميز المؤسسي ورفع وعي الجهات بمعايير التميز ودور التميز في رفد الأداء المؤسسي وتنسيق مساهمته في تطوير العمل في الجهة ورفع مستويات الأداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض