• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الروسيان كوكورين ويفجيني يتسلقان «جدار العين للفروسية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

العين (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة العين للفروسية والرماية والجولف، يشهد النادي في الثالثة ظهر اليوم بطولة التحدي الكبرى في رياضة التسلق التي تقام لأول مرة في دولة الإمارات، وتضع الروسي ستانيسلاف كوكورين في مواجهة مثيرة مع مواطنه يفجيني فيتسيكوفيسكي.

وتجري هذه المنافسة بين بطلي العالم الحاليين في سرعة التسلق من أجل كسر الرقم القياسي في منطقة الشرق الأوسط في هذا النوع من السباقات.

وكان النادي قد أعلن عن هذه البطولة في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء الماضي، حضره محمد راشد الناصري مدير عام النادي وموريس دورليجرز مدير تسلق الجدار والبطلان ستانيسلاف كوكورين ويفجيني فيتسيكوفيسكي.

وقدم محمد راشد الناصري شكره إلى جميع الرعاة الذين ساهموا في جلب هذا الحدث، وأكد أن هذه الرياضة فيها نوع من التحدي وهي غير موجودة بالإمارات بشكلها الحالي، وقال: إنها رياضة مسلية ولكل الأعمار إلا أنها تحتاج إلى جهد كبير وهناك بين شبابنا من لديهم حب لهذا النوع من الرياضة وقد لمسنا هذه الحقيقة من خلال حماسهم وجديتهم وإقبالهم على التدريبات.

وأكد الناصري أن التحدي بين البطلين سوف يحضره السنغافوري وان أنتوني رئيس الاتحادين الدولي والسنغافوري لرياضة التسلق والذي وصل إلى مدينة العين ليلة أمس.

وقال: يرحب نادي العين للفروسية والرماية والجولف بأي رياضة جديدة، لإدخالها ضمن برامجنا وذلك وفقاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة، لأننا نسعى ونحرص على إضافة المزيد من الرياضات التي تفيد فئة الشباب ونحن على استعداد لقبول كل المقترحات المفيدة خاصة أن هناك العديد من الرياضات التي تمارس في عدد كبير من الدول الأخرى وغير متوفرة لدينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا