• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ياهو» تشتري موقع «بوليفور» للتجارة الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

سان فرانسيسكو(أ ف ب)

تعزز مجموعة «ياهو» الأميركية العملاقة في مجال الإنترنت حضورها في قطاع التجارة الإلكترونية عبر شرائها موقع «بوليفور» المتخصص في الموضة ومستحضرات التجميل والديكور. وبالإضافة إلى متجره الإلكتروني، يملك موقع «بوليفور» خصائص شبيهة بشبكات التواصل الاجتماعي عبر عرضه على مستخدميه اكتشاف آخر صيحات الموضة وتقديمه نصائح، إضافة إلى إمكان تشارك الأذواق والآراء مع أعضاء آخرين. وتسعى «ياهو» الى الاستفادة من «بوليفور» لتعزيز حضور بواباتها الإلكترونية المختلفة على صعيد التجارة عبر الإنترنت، فضلاً عن استخدامه في الإعلانات المدمجة في منتجاتها الإلكترونية بهدف زيادة نسبة تصفح مواقع التجارة الإلكترونية عبر «ياهو».

وقال نائب رئيس «ياهو» المكلف خصوصاً شؤون البوابات الإلكترونية المتخصصة سايمن خلف في بيان، إن «موقع بوليفور ألف فريقاً ممتازاً، وصنع منتجاً يحتل الصدارة في فئته ونشاطاً متيناً، مستنداً إلى مجتمع شديد الالتزام»، ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا