• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:43    الكرملين: الشعب السوري وحده هو من يقرر دور الأسد في المستقبل        01:46    الكرملين: بوتين والأسد ناقشا السبل المحتملة لتحقيق تسوية سياسية في سوريا        01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

«ياهو» تشتري موقع «بوليفور» للتجارة الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

سان فرانسيسكو(أ ف ب)

تعزز مجموعة «ياهو» الأميركية العملاقة في مجال الإنترنت حضورها في قطاع التجارة الإلكترونية عبر شرائها موقع «بوليفور» المتخصص في الموضة ومستحضرات التجميل والديكور. وبالإضافة إلى متجره الإلكتروني، يملك موقع «بوليفور» خصائص شبيهة بشبكات التواصل الاجتماعي عبر عرضه على مستخدميه اكتشاف آخر صيحات الموضة وتقديمه نصائح، إضافة إلى إمكان تشارك الأذواق والآراء مع أعضاء آخرين. وتسعى «ياهو» الى الاستفادة من «بوليفور» لتعزيز حضور بواباتها الإلكترونية المختلفة على صعيد التجارة عبر الإنترنت، فضلاً عن استخدامه في الإعلانات المدمجة في منتجاتها الإلكترونية بهدف زيادة نسبة تصفح مواقع التجارة الإلكترونية عبر «ياهو».

وقال نائب رئيس «ياهو» المكلف خصوصاً شؤون البوابات الإلكترونية المتخصصة سايمن خلف في بيان، إن «موقع بوليفور ألف فريقاً ممتازاً، وصنع منتجاً يحتل الصدارة في فئته ونشاطاً متيناً، مستنداً إلى مجتمع شديد الالتزام»، ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا