• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مليونا مسافر عبروا مطار أبوظبي في يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل مطار أبوظبي الدولي مليوني مسافر خلال شهر يوليو الماضي، حسب بيان أمس.

واحتفالاً بهذه المناسبة قامت مطارات أبوظبي بتكريم المسافر رقم 2000000 وهو سعيد علي سعيد الصريدي، والذي وصل في الساعة الثامنة مساءً أمس الأول على متن الاتحاد للطيران قادماً من القاهرة.

وكان في استقباله المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي وسلمه هدية تذكارية مقدمة من مطارات أبوظبي إضافة إلى قسـائم شراء للاستمتاع بتجربة التسوق المتميزة في السـوق الحرة أبوظبي.

وأعرب سعيد علي الصريدي عن سعادته بهذا التكريم، وقال: «أسعدني أن حالفني الحظ بأن أكون المسافر رقم 2 مليون عبر مطار أبوظبي الدولي في شهر واحد لأول مرة في تاريخ مطار العاصمة. إن خدمات مطار أبوظبي الدولي، بما تتمتع به من سهولة وسرعة في إتمام الإجراءات ومن رقي في أصول الضيافة، قدمت لي تجربة سفر مميزة. وبما أنني أسافر دائماً عبر مطار أبوظبي فإنني أود أن أشكر مطارات أبوظبي لمواصلة جهودها لتقديم الأفضل في كل مرة».

وقال المهندس محمد مبارك المزروعي، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «لقد كان شهر يوليو نقطة تحول في تاريخ مطارات أبوظبي. ويشهد مطار أبوظبي الدولي زيادة مستمرة في أعداد المسافرين الذين يختارون أبوظبي كوجهة نهائية أو نقطة عبور لما يقدمه المطار من ربط فعال مع مدن متزايدة في عددها حول العالم. ونحن نستثمر جهوداً كبيرةً وموارد مختلفة لضمان تجربةٍ فريدة من نوعها لمسافري مطار أبوظبي الدولي، من خلال تعزيز القدرة الاستيعابية وتقديم مجموعة أوسع من الخدمات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا