• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«إحصاء أبوظبي» في البرازيل مشاركاً في مؤتمر دولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شارك وفد رسمي رفيع المستوى من مركز الإحصاء – أبوظبي في الدورة الستين من المؤتمر العالمي للإحصاء، الذي ينظمه المعهد الدولي للإحصاء في ريو دي جانيرو في البرازيل مؤخراً. وأكد بطي القبيسي، مدير عام المركز رئيس الوفد، أن المؤتمر العالمي للإحصاء يعقد كل سنتين، ويعتبر الحدث الأبرز للمعهد بروابطه السبعة التي تشكل أكبر تجمع لخبراء الإحصاء على مستوى العالم، لذا يحرص المركز على المشاركة والتعاون الدولي، انطلاقاً من كونه الجهة الرسمية للإحصاءات في أبوظبي، المسؤولة عن تقديم بيانات إحصائية رسمية وملائمة وذات موثوقية عالية.

وأضاف: من هنا تأتي أهمية الزيارة والمشاركة في المؤتمر خاصة مع استعداد مركز الإحصاء – أبوظبي لاستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية 2016.

وأشار القبيسي إلى أن الدورة الحالية للمؤتمر تستضيفها البرازيل، فيما تنظم مراكش المغربية دورة عام 2017، كما ستشهد الدورة الحالية التصويت على دورة عام 2019 المرشحة لها ماليزيا، ويأمل المركز بالتعاون مع الجهات الإحصائية المختلفة في دولة الإمارات إلى استضافة هذا المؤتمر العالمي المهم في سنة 2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا