• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إسماعيل أحمد يسجل أول أهداف «الملعب الجديد» والحكم يحرمه من «الثنائية»

.«الزعيم» و «فارس الغربية» يتعادلان في «كرنفال احتفالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

العين (الاتحاد) - في كرنفال احتفالي رائع، تعادل العين والظفرة بهدف لكل منهما، في مباراتهما مساء أمس، على ستاد هزاع بن زايد بالعين، في إطار الجولة السادسة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وحصل كل فريق على نقطة، ورفع «الزعيم» رصيده إلى النقطة 24 و«فارس الغربية» بالرصيد نفسه، أحرز إسماعيل أحمد هدف «البنفسج» في الدقيقة 75 برأسية نموذجية، فيما أحرز ماكيتي ديوب هدف الظفرة في الدقيقة 84، ودخل إسماعيل أحمد التاريخ بوصفه صاحب أول هدف في الملعب الجديد، وألغى حكم المباراة عبدالواحد خاطر هدفاً صحيحاً لمصلحة العين، بدعوى التسلل على اللاعب نفسه الذي أودع الكرة الشباك برأسه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وجاءت المباراة قوية حماسية، سيطر العين على مجرياتها، وهاجم بشراسة منذ البداية، وفي المقابل اعتمد الظفرة على «المرتدات»، وارتدى الحارس محمد علي غلوم «قفاز الإجادة»، وكان سبباً رئيسياً في حصول فريقه على نقطة.

قدم «الزعيم» أداءً متميزاً في الشوط الأول، مقروناً بكل فنون «الساحرة المستديرة»، من مهارة فردية وجماعية، تسديد وتمرير، ولكن «الجنرال حظ» غاب عن «القلعة العيناوية» طوال الحصة الأولى التي تألق فيها الحارس الظفراوي محمد علي غلوم.

ولم ينتظر لاعبو العين كثيراً للإعلان عن سيطرتهم التامة على مجريات الأمور، في ظل التراجع الملحوظ للاعبي الظفرة، واعتمادهم على «الهجوم المرتد»، وبدت رغبة الفوز واضحة عملياً من جانب «الزعيم»، وقابلتها رغبة امتصاص حماس صاحب الأرض من جانب لاعبي «فارس الغربية».

ظل الأداء في العشر دقائق الأولى منحصراً وسط الملعب، إلى أن جاءت رأسية قوية من إسماعيل أحمد داخل منطقة جزاء الظفرة علت العارضة بقليل بعد مرور 12 دقيقة، وبعدها توالت الهجمات العيناوية، مع ثبات شديد لدفاع الظفرة.

وأبعد حسن الحمادي تمريرة بينية «ماكرة» من «الموهوب» عمر عبد الرحمن، قبل أن تصل إلى أسامواه جيان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 24، وتصدى «عموري» للركنية عكسها داخل المنطقة، سددها أسامواه رأسية مرت بجوار القائم الأيسر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا