• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

الطاوسي يحذر من «الغزال مانوتشو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - حذر مدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي من خطورة المهاجم الأنجولي مانوتشو المحترف بنادي بلد الوليد الإسباني، وقال إنه يمثل نقطة قوة منتخب “الغزلان” وهو الوحيد القادر بين كل زملائه على خلق الفارق في مواجهة “أسود الأطلس”. وأوضح موقع “كوورة” أن الطاوسي قال في تصريحات قدمها لوسائل الإعلام المغربية بجوهانسبورج: “مانوتشو ليس كل منتخب أنجولا، إلا أنه يبقى أخطر العناصر على الإطلاق، وأنا حذرت اللاعبين وخاصة خط الدفاع من خطورته لإجادته الكرات الهوائية”. وأضاف: “تابعت مبارياته في الليجا وخاصة أمام ريال مدريد حين استطاع التسجيل مرتين في مرمى الحارس العملاق كاسياس، وأمام مدافعين كبار أمثال بيبي وراموس، لذلك علينا الحذر من خطورة هذا المهاجم الذي أعتقد أنه لا يقل مهارة عن الإيفواري دروجبا والكاميروني إيتو”.

وقرر مدرب منتخب المغرب إسناد مهمة رقابة اللاعب مانوتشو لمدافع أودينيزي المهدي بنعطية، والذي سيرافقه كظله لتفادي سيناريو مباراة افتتاح دورة الجابون 2012 والتي تلقى خلالها منتخب المغرب خسارة قاسية أمام رفاق التونسي المساكني، وكانت الخسارة مكلفة في نهاية المطاف.

من جانب آخر، واصل المدرب الهولندي المثير للجدل بيم فيربيك تغريده خارج السرب على إثر تصريحات قدمها لوسائل الإعلام الهولندية، أبرزها تلك التي نشرتها صحيفة “كاب أفريكا” في نسختها الإفريقية والتي جزم من خلالها بيم فيربيك مدرب المنتخب الأولمبي والمشرف العام على المنتخبات المغربية كلها، بخروج منتخب المغرب مبكراً من كأس الأمم الإفريقية.

وسخر فيربيك من اختيارات المدرب رشيد الطاوسي، إذ اعتبر إقصاءه لأسماء من طينة عادل تاعرابت لاعب كوينز بارك رانجرز الإنجليزي، ومبارك بوصوفة والمهدي كارسيلا لاعبي إنجي الروسي، إضافة لزكرياء لبيض لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، مغامرة وخطأ فادحا ارتكبه المدير الفني لمنتخب المغرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا