• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«هيتس تيليكوم» تعيد هيكلة استثماراتها وتتوسع في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

قال رئيس مجلس إدارة شركة هيتس تليكوم القابضة فيصل بن عبدالرحمن الحاتم إن الشركة المدرجة في سوق دبي المالي، تواصل تفعيل استراتيجيتها في إعادة هيكلة استثماراتها وتركيز عملياتها على الأصول التشغيلية المدرة للأرباح، والتخلص من الأصول التي تمثل ضغطا على أداء الشركة وبما يحفظ حقوق المساهمين.

واكد الحاتم في بيان أمس، أن هيتس تيليكوم تسعي إلى استثمار خبراتها الطويلة في قطاع التسويق والتوزيع في السعودية وبعض دول مجلس التعاون الأخرى والعمل من خلال تطوير حصتها السوقية بالتعاون مع بعض شركات مشغلي شبكات الاتصالات الإقليمية.

وشدد على أن هيتس تيليكوم تسعى إلى أن تصبح إحدى الشركات الإقليمية المرموقة في قطاع توزيع خدمات الاتصالات المتنقلة وأن يتوافر لديها محفظة أصول متعلقة في الاتصالات، توفر لها التوازن بين مستويات المخاطر والعائدات.

وزاد أن استراتيجية هيتس تيليكوم كشركة قابضة تكمن في تعظيم القيمة لمساهميها عن طريق السعي للحصول على استثمارات مباشرة وغير مباشرة في قطاع الاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات تمكنها من رفع القيم الأساسية لهذه الاستثمارات وجني العائدات من استثماراتها في الوقت الملائم وبطريقة تعود عليها بالربح.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يركز في استراتيجيتها على توليد الإيرادات التي تتألف من العائدات الحالية والأرباح الرأسمالية، من دون التعرض لمخاطر مادية، وتم هيكلة محفظة الاستثمارات بهدف تخفيض المخاطر المرتبطة بالاستثمارات إلى أقصى درجة ممكنة.

وتهتم هيتس تيليكوم بدخول السوق كشركة قابضة للاستثمارات في قطاع الاتصالات المتنقلة من خلال مرور المنتجات بسلسلة القيمة والتركيز بشكل مباشر على مشغلي الشبكات وشبكات التوزيع عبر مختلف المناطق الجغرافية في العالم والتركيز بصفة خاصة على منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا