• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

إنشاء مراكز متخصصة في علاج السكري والأورام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وشركة «مبادلة للاستثمار» (مبادلة)، عن توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى استكشاف فرص التعاون بين الجانبين على امتداد ثماني ركائز رئيسة في مجال الرعاية الصحية.

وبموجب الاتفاقية، يتعاون الجانبان في طيف من تخصصات الرعاية الصحية والعلاجية والتي تحظى «مبادلة للرعاية الصحية»، وحدة الأعمال التابعة لشركة «مبادلة»، بخبرة ممتدة فيها من خلال شبكة مرافق الرعاية الصحية عالمية الطراز التابعة لها.

وتشمل مجالات التعاون المشترك كلاً من إنشاء مراكز متخصصة في علاج السكري والأورام وخدمات الفحص الصحي وجراحات الأعصاب وفحوص المختبرات الخاصة بالأدوية التي يتم تطبيقها حديثاً داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى التعاون في مجالي حفظ الأنسجة الحيوية والجينوم.

وقال معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع: «يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة مبادلة للاستثمار، والتي تشكّل دعماً لتحقيق طموحاتنا المشتركة الرامية إلى تعزيز قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات على امتداد مجموعة من المجالات الرئيسة. قال خلدون خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في شركة مبادلة: «إن الخبرة المتعمّقة والمعرفة اللتين تحظى بهما مبادلة سوف يتيح فرصاً وحلولاً تعزز تجربة الرعاية الصحية للمرضى وأفراد المجتمع في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا