• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التجربة الثالثة لـ «الزعيم» في النمسا

قمة خليجية بين العين والهلال في «سالفلدين» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

النمسا (الاتحاد)

يدخل العين في الثامنة من مساء اليوم، الاختبار الثالث في معسكر النمسا، أمام فريق نادي الهلال السعودي، على ملعب مدينة سالفلدين والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق في ورجل نحو ساعة ونصف الساعة، وذلك ضمن مرحلة إعداد الفريق لتحديات الموسم الكروي الجديد.

وتعتبر مواجهات العين وشقيقه الهلال السعودي من أقوى «دربيات» المنطقة بل وقارة آسيا، ويسعى الفريقان خلال هذه المرحلة المهمة من الإعداد إلى بلوغ أعلى درجات الجاهزية للتحديات الكبيرة التي تنتظرهما على الصعيدين المحلي والقاري بالموسم الكروي الجديد.

وكان العين قد لعب مباراتين أمام لوكوموتيف الأوزبكي وهال سيتي الإنجليزي وخسر نتيجتيهما 1/‏0 و4/‏0 على التوالي، وكذلك خاض الهلال تجربتين وديتين بمعسكر النمسا خسر الأولى أمام غازي عنتاب سبور التركي بنتيجة 0/‏1 وفاز في الأخيرة على بلدية أكهيسار سبور التركي بنتيجة 2/‏صفر.

ويتطلع الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، إلى الخروج بأكبر المكاسب الفنية خلال مرحلة الإعداد الخارجي، الأمر الذي دفعه للمطالبة بإقامة مواجهات ودية قوية بالنمسا.

وأكد زلاتكو، ثقته في أن الأداء الذي سيظهر عليه فريقه في مواجهة الليلة سيكون أقوى من مستوى المباراتين الماضيتين، وذلك بعد أن أمضى فريقه نحو الأسبوعين بالمعسكر الخارجي في النمسا، إذ تمكنا خلالهما من رفع مستوى اللياقة وزيادة معدل الانسجام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا