• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المعسكر يستمر حتى 17 أغسطس

«السيدات» و«أبيض الفتيات» يدشنان التدريبات في سلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أجرى منتخبنا الوطني الأول للسيدات لكرة القدم وأبيض الفتيات 14 سنة أولى حصصهما التدريبية مساء أمس الأول في معسكر سلوفاكيا تحت إشراف الأجهزة الفنية والإدارية وبحضور كل من علياء الحوسني، رئيسة بعثة المنتخب الأول، وندى الهاشمي، رئيسة بعثة منتخب الفتيات.

وكانت بعثة المنتخبين قد وصلت إلى سلوفاكيا، لإقامة معسكر تحضيري استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد، وكان في استقبال البعثة أيمن حسنين، مسؤول العلاقات العامة بسفارة الدولة في النمسا.

ووفقاً لبرنامج المعسكر، يخوض منتخبنا الأول أربع تجارب دولية أمام المجر ومباراتين مع سلوفاكيا ولقاء ودي آخر، بينما يخوض منتخب 14 سنة لقاءً أمام منتخب سلوفاكيا بجانب أربع تجارب مع الأندية المحلية السلوفاكية.

من جهتها، تمنت ندى الهاشمي، عضو لجنة كرة القدم للسيدات، أن يخرج المنتخبان من المعسكر التحضيري الذي يمتد حتى 17 من الشهر الجاري، بالإيجابيات والفائدة المطلوبة، وذلك تحضيراً لاستحقاقات العام المقبل، التي تستعد لها لجنة كرة السيدات بأفضل أسلوب، ليواكب النجاحات التي حققت العام المنصرم، بعد الدخول القوي للمنتخب الأول في التصنيف الدولي، وحصول منتخب الفتيات على الميدالية الفضية بالبطولة الآسيوية الإقليمية بفارق الأهداف عن البطل.

كما أعربت الهاشمي عن سعادتها الكبيرة بالحماس العالي الذي ظهر عليه اللاعبات في أولى الحصص التدريبية، معتبرة أن هذا الأمر سيساهم بسير المعسكر كما هو مخطط له من قبل الأجهزة الفنية والإدارية، متمنية أن يجني أبيض السيدات ومنتخب الفتيات ثمار المعسكر السلوفاكي.

ولفتت إلى أن أبيض الواعدات سيخوض أولى تجاربه الإعدادية يوم الثلاثاء المقبل، في حين يلعب منتخب السيدات أولى الوديات يوم الأربعاء، وذلك ضد منتخب سلوفاكيا، مؤكدة بأن الهدف الأول من هذه التجارب الدولية هو كسب الاحتكاك مع مدارس كروية متطورة والاستفادة من هذه المنتخبات، بما يعود بالفائدة على الكرة الإماراتية في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا