• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هنأ القيادة الرشيدة.. نهيان بن مبارك:

جماهير العين رسمت لوحة رائعة في حب هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

العين (الاتحاد) - وجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، التهنئة إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة تدشين ستاد هزاع بن زايد «الملعب الجديد» لنادي العين.

وأكد معاليه أن القيادة الرشيدة، على رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تقدم كل الدعم للرياضة والرياضيين، وهو السبب الرئيسي وراء رؤية مثل هذه الصروح على أرض الوطن الغالي.

وعبر معاليه عن سعادته الشخصية بالملعب الجديد للعين، ووصفه بالقلعة والصرح الرياضي الكبير، وأكد أنه إضافة بكل المقاييس للرياضة الإماراتية على صعيد المنشآت، خاصة أن تصميمه فريد من نوعه، ويضاهي أكبر الملاعب العالمية، من حيث التفرد والتميز في الشكل، واتباع أكثر الطرق تقدماً في مثل هذه الملاعب.

وأشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إلى أن الملعب يعد مفخرة لكل إماراتي، خاصة أنه أحد الملاعب المتفردة على مستوى المنطقة بشكل عام.

وأضاف معاليه: «من المؤكد أن الملعب يحمل اسما غالياً على نفوس الجميع، على أرض هذا الوطن، خاصة أن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، بصماته واضحة على جميع المجالات بشكل عام، وعلى الرياضة بشكل خاص.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن الحضور الجماهيري المكثف خلال مباراة أمس التي جمعت العين بالظفرة، خير دليل على مدى حب هذه الجماهير، لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الذي قدم الكثير لـ «الأمة العيناوية»، وأسهم بشكل كبير في تحقيق الإنجازات التاريخية التي حققها «الزعيم» الإماراتي على مدار السنوات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا