• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ليما يسجل هدفي «الفرسان» في شباك الفريق الإيطالي

الأهلي يخسر تجربة أودينيزي بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق أودينيزي الإيطالي 2- 3 أمس الأول في أهم وأقوى مبارياته التجريبية وهي الرابعة في معسكره الخارجي بإيطاليا، حيث اطمأن الجهاز الفني للفرسان كثيرا على زيادة الانسجام بين لاعبيه، ومعدل ارتفاع اللياقة البدنية والفنية للفريق ككل، علاوة على وضوح التأثير الإيجابي للمهاجم البرازيلي الجديد رودريجو ليما الذي أحرز هدفي الأهلي في هذه المباراة.

ورغم الخسارة، إلا أن المباراة جاءت متكافئة إلى حد كبير، وغاب التوفيق كثيرا عن لاعبي الأهلي الذين نجحوا في فرض سيطرتهم أجزاء كثيرة من اللقاء، وكانوا المبادرين بالتهديف في الشوط الأول، ولو وفق اللاعبون في الفرص التي أتيحت لهم لكان الفوز حليفهم في هذه المباراة، ولكن النتيجة لا تعد ذات أهمية في مثل هذه المواجهات.

وبذلك خاض الأهلي 4 مباريات في غضون 6 أيام فقط، وآخر مباراتين بفارق زمني 24 ساعة فقط.

خاض الأهلي المباراة بتشكيلة كان أغلبها من الأساسيين، حيث ضمت ديدا في حراسة المرمى وسالمين وكيونج وون وهيكل ووليد في خط الدفاع وحبيب الفردان وماجد وروبيرو والسعيدي في خط الوسط وفي الهجوم ليما وأحمد خليل.

ونجح الأهلي في فرض سيطرته مبكرا على مجريات اللقاء، ونجح في الضغط على فريق أودينيزي الذي تراجع لاعبوه أمام هذا الضغط وأعتمد على الهجمات المرتدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا