• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

على لقب «الدرع الخيرية»

تشيلسي وأرسنال يفتتحان الموسم الإنجليزي بـ«ديربي لندن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

لندن (د ب أ)

يقص تشيلسي وأرسنال غداً الأحد شريط الموسم الجديد لكرة القدم الإنجليزي، عندما يلتقي الفريقان على استاد «ويمبلي» الأسطوري في مباراة الدرع الخيرية، حيث يبحث كل منهما عن اللقب الأول له في الموسم الجديد.

وتمثل مباراة الدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي) نقطة البداية التقليدية للموسم الكروي في إنجلترا، كما تحظى باهتمام بالغ من الجميع لأنها تأتي قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، والذي ينطلق يوم السبت المقبل.

ويدرك الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال حامل لقب كأس إنجلترا أن الفوز على تشيلسي حامل لقب الدوري في مباراة الغد والتتويج باللقب سيكون دافعاً قوياً لفريق أرسنال (المدفجية) الذي يرغب في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 2004.

وقال فينجر: «إنها مباراتنا القادمة وهناك لقب في دائرة المنافسة.. سنرغب بالطبع في تحقيق الفوز، هذا لا يعني بالضرورة بدء الموسم بشكل قوي ولكن الفوز باللقب أفضل لثقة اللاعبين».

وعاد تشيلسي لتوه من جولته الأميركية التي خاض فيها ثلاث مباريات دولية انتهت مباراتان منها بالفوز عبر ركلات الترجيح على باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، فيما خسر الفريق مباراته الأولى 2/‏ 4 أمام نيويورك ريد بولز الأميركي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا