• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

«النقبي» ترسم مشهد النهاية بـ «برونزية»

«بعثة القوة» تعود من «الآسيوية» بـ 3 ميداليات ملونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

ألماتي (الاتحاد)

رسمت هيفاء النقبي البسمة على وجوه البعثة الإماراتية المشاركة في بطولة آسيا المفتوحة لرفعات القوة، التي أقيمت في ألماتي في كازاخستان على مدار أسبوع، بمشاركة 220 لاعباً ولاعبة من 30 دولة، بعدما أهدت البعثة ثالث ميدالياتها خلال منافسات البطولة، عندما حققت الميدالية البرونزية في وزن 86 كجم.

وكانت البطولة اختتمت مساء أمس الأول، حيث شهد اليوم الختامي مشاركة لاعبينا أحمد خميس ووليد البوم واللاعبة أنصاف النعيمي، والذين تمكنوا من تحسين أرقامهم الشخصية في إطار تحضيراتهم للوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016.

من جانبه، أشاد عبدالله حسن إداري البعثة بالسلوك الرائع للاعبينا خلال البطولة، وقال: «جميع اللاعبين المتواجدين في ألماتي، كان شعارهم الإصرار والعزيمة لترك بصمة جديدة لرياضة المعاقين الإماراتية التي تسير على الطريق الصحيح في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده من قيادتنا الرشيدة والتي سخرت كافة الإمكانات للوصول بها إلى آفاق النجاح».

وأضاف: «تحقيق 3 ميداليات خلال البطولة يعد إنجازاً يضاف إلى الإنجازات التي حققتها رياضة المعاقين في الدولة، نظراً لقوة المنافسة في البطولة التي شهدت مشاركة أبطال لهم وزنهم وثقلهم من مختلف أنحاء العالم، ومشاركة الإمارات ضاعفت من مسؤولية جميع أعضاء البعثة لبذل أكبر جهد لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً».

أهدت اللاعبة هيفاء النقبي الميدالية إلى شعب الإمارات وقيادته الرشيدة، وأكدت أنها تشعر بالفخر والاعتزاز بعدما تمكنت من رفع علم الدولة في هذا المحفل القاري القوي والهام، وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه أي رياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا