• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التجربة الأولى بمعسكر هولندا

الظفرة يخسر أمام أو أس أس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة تجربته الأولى في معسكره بهولندا أمام أو اس اس (أحد فرق الدرجة الثانية) 1-3، ودفع الفرنسي لوران بانيد مدرب فارس الغربية بتشكيلتين مختلفتين، جرب فيها العديد من الوجوه الشابة والجديدة، إضافة إلى لاعبي فريق 21 سنة من المرشحين للانضمام إلى الرفيق الأول والاعتماد عليهم، بهدف الوقوف على مستوياتهم ومعرفة مدى جاهزيتهم.

وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين منذ البداية قبل أن يتمكن لاعبو الفريق الهولندي من السيطرة على مجريات المباراة بفضل البنية الجسمانية القوية، مستغلين الكرات العرضية التي باتت من مصلحتهم في معظم الأحيان والكرات المشتركة، لتسفر عن خروج خالد بطي ومحمد عنتر بسبب الإصابة، ونجح الفريق الهولندي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17، ليستمر هدف التقدم حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، دفع بانيد بتشكيلة مغايرة في معظمها، وتحسن أداء الفريق بشكل ملحوظ، ونجح الفريق الهولندي في إحراز الهدف الثاني له في الدقيقة 75، وقلص الإسباني ديفيد بارال الفارق في نفس الدقيقة وأحراز هدف الظفرة، قبل أن يتمكن الفريق الهولندي من إحراز الهدف الثالث قبل 5 دقائق من النهاية لينتهي اللقاء 3 - 1 لمصلحة أو اس اس الهولندي.

وتابع وفد قناة دبي الرياضية المباراة، وأجرى مقابلات مع اللاعبين والمدرب بانيد للحديث عن آخر المستجدات في المعسكر التدريبي والتحضيرات للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا