• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صدارة التصنيف لـ «فوزنياكي»

سيرينا ويليامز تعتذر عن «ستانفورد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

كاليفورنيا، هامبورج (أ ف ب، د ب أ)

أعلنت سيرينا ويليامز لاعبة التنس الأميركية خروجها من بطولة ستانفورد، التي تنظمها الرابطة العالمة للاعبات التنس المحترفات الأسبوع المقبل، مشيرة إلى إصابتها في المرفق، في ظل توجيه المصنفة الأولى تركيزها لضمان مشاركتها في بطولة الجائزة الكبرى (الجراند سلام)، بطولة أمريكا المفتوحة، الشهر المقبل.

ولم تخف سيرينا، التي لعبت مباراة واحدة على الملاعب الرملية ببطولة السويد، قبل أن تنسحب منها بعد أسبوع من فوزها ببطولة ويمبلدون، أولوياتها. وانضمت لروجيه فيدرر المصنف الثاني في فئة الرجال في الانسحاب من بطولة، حيث قال السويسري إنه لن يشارك في بطولة مونتريال للأساتذة التي تنطلق في العاشر من أغسطس المقبل، ولكنه لم يذكر السبب. وزعمت ويليامز أن انسحابها من بطولة كاليفورنيا التي تقام على الملاعب الصلبة، والتي فازت بها ثلاث مرات في آخر أربع نسخ، يرجع إلى إصابتها في المرفق.

وقالت ويليامز في بيان لها: «حزينة لأنني مضطرة للانسحاب من بطولة ستانفورد ولكنني بحاجة إلى التعافي من إصابتي في المرفق بشكل كامل، فهذه البطولة من البطولات المفضلة لي، والجماهير دائماً ما تكون كريمة في دعمها لي».

«أتمنى لجميع اللاعبات المشاركات في البطولة حظاً سعيداً.. وأتمنى أن أشارك في البطولة العام المقبل».

وقال فيكي جونارسون مدير البطولة: «سيرينا تمر بموسم تاريخي ونأمل الشفاء العاجل لها لتكون جاهزة للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة.. لسوء الحظ، الإصابات جزء من الرياضة ودائماً ما تكون صحة اللاعبين لها الأولوية». وستحصل كارولين فوزنياكي على صدارة التصنيف في هذه البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا