• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبيض السلة» يعبر نيوزيلندا ويحلق بلقب «ألعاب لوس أنجلوس»

11 ميدالية حصاد منتخبنا في اليوم الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

أسامة أحمد - همام الطوخي (لوس أنجلوس)

حصد منتخبنا الوطني للإعاقة الذهنية 11 ميدالية ملونة «6 ذهبيات و5 فضيات» في منافسات اليوم الرابع للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأميركية، حيث أضاف منتخب السلة ذهبية جديدة بإحرازه اللقب على حساب نيوزيلندا.

وفاز بالذهب كلٌّ من حارب مال الله في 100 متر عدو، وزكية المازمي فردي كرة الريشة الطائرة، ونادية دريب الفلاسي وآمنة عزيز كرم في زوجي تنس الطاولة، وعبدالوهاب الحوسني في السباحة «25 متر حرة»، وحمدة الحوسني 200 متر عدو بالإضافة إلى ذهبية منتخب كرة السلة.

وجاءت الميداليات الفضية بتوقيع موسى البلوشي في مسابقة الدراجات 5 كيلومترات، وخالد الهاجري 100 متر عدو، ومحمد التاجر في الفروسية، وريم البلوشي فضية 200 متر عدو، إضافة إلى منتخب كرة القدم.

وتفوق «أبيض السلة» على نفسه منتزعاً الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق بعبوره نظيره النيوزلندي 29-15 بعد مباراة جاء شكلاً ومضموناً لمصلحة «فرسان الإرادة» والذين أبلوا بلاءً حسناً مما أهّلهم لمعانقة الذهب واستكمال مشوار الانتصارات الذي ترجموه على أرض الواقع منذ بداية المسابقة لينجحوا فيما سعوا إليه، وخصوصاً أن جمهوراً كبيراً قد حرص على مشاهدة مباريات السلة، مما ألهب حماس المنتخبات المشاركة مما كان له المردود الإيجابي على منتخبنا الذي ظل يحقق النجاح تلو الآخر.

وعقب تتويج منتخب كرة السلة احتفلت بعثة منتخبنا على طريقتها الخاصة بانتصار السلة حيث طافت مسيرة النصر بمقر إقامة الوفود وخصوصاً أن ذهبية كرة السلة كان لها طعم خاص لدى جميع أعضاء البعثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا