• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تفاعل كبير لإعلان كافنديش سفيراً لطواف أبوظبي

الجماهير لبطل العالم: نتمنى أن تحقق نجاح «دبي تور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تفاعل عشاق الدراجات الهوائية بشكل كبير مع إعلان اختيار النجم البريطاني الشهير مارك كافنديش، سفيراً لطواف أبوظبي العالمي للدراجات الهوائية للمحترفين، الذي يقام في الفترة بين 8 إلى 11 أكتوبر المقبل.

وكتب كافنديش تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، قال خلالها «أشعر بالفخر لاختياري سفيراً لأبوظبي تور، الذي يقام 8-11 أكتوبر!، سيكون سباق رائع لختام الموسم فيه».

وعبرت الجماهير التي تفاعلت مع تغريدة النجم العالمي، عن سعادتها بهذا الخبر، متمنية التوفيق له، وللمنظمين لتقديم حدث رائع، خصوصا أن مشاركة كافنديش تأكدت بين نخبة من أفضل دراجي العالم، ويمتلك العديد من الأرقام القياسية في سباقات الشارع ويحمل العديد من الألقاب.

وتمنت الجماهير التي تفاعلت مع هذا الخبر، أن ينجح كافنديش بتقديم الأداء المعتاد منه، وكتبت إحدى المشجعات، قائلة «فخر كبير للغاية، إنك تستحقه بالتأكيد»، فيما كتب آخر: «نتمنى أن تحقق نفس النجاح الذي حققت في «دبي تور»، هيا كافنديش!».

وأجمعت الجماهير على الفخر الكبير باقتران اسم الدراج، بالعاصمة أبوظبي، وأكد العديد منهم أنه أمر يستحق للفخر والتقدير، وكتب أحدهم: «تهنئة كبيرة، إنه تقدير عظيم للغاية من القائمين على السباق»، فيما كتب آخر: «اعتقد أنك ستحقق النجاح، نراك في أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا