• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تبحث التعاون الاقتصادي المشترك مع قرغيزستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بحثت جمارك دبي مع القنصلية العامة لجمهورية قرغيزستان في الإمارات، سبل دعم تطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين، عقب التوقيع على ثماني اتفاقيات ومذكرات تفاهم مشتركة مؤخرا.

واستقبل أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي في مقر الدائرة قوبان أومور الييف القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان، بحضور فيصل عيسى لطفي مدير إدارة العلاقات الخارجية في جمارك دبي- مكلف، حيث جرى خلال الزيارة بحث السبل الكفيلة بدعم نمو التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

وقال مصبح إن جمارك دبي تحرص على مواكبة التطور في علاقات الإمارات مع كافة الدول الصديقة، ونحرص على التواصل المباشر مع الهيئات الدبلوماسية ومجالس العمل لضمان تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات الجمركية للتجار والمستثمرين من مختلف الدول، وفي هذا الإطار يأتي لقاءنا مع القنصل العام لجمهورية قرغيزستان لبحث تطوير قنوات التواصل الدائمة بين الطرفين بما يكفل دعم نمو التبادل التجاري لخدمة مصالح البلدين الصديقين.

وأضاف أن تجارة دبي مع جمهورية قيرغيزستان تشهد نمواً متصاعداً، وقد بلغت قيمة تجارة الإمارة مع قيرغيزستان في العام 2013 نحو 2.15 مليار درهم توزعت إلى الواردات بقيمة 1.6 مليار درهم والصادرات بقيمة 16 مليون درهم وإعادة التصدير بقيمة 552.5 مليون درهم.

من جهته أشاد قوبان أومور الييف بتعاون جمارك دبي ودعمها لنمو التجارة المتبادلة بين الإمارات وجمهورية قرغيزستان، مشددا على أهمية تطوير التواصل والتنسيق بين الطرفين لتعزيز فرص الاستفادة من التطور الكبير في خدمات جمارك دبي والمزايا الأساسية التي توفرها دبي للتجارة والاستثمار ، من خلال تطور البنية التحتية في الإمارة وكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة للشركات ورجال الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا