• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حرة مطار الشارقة» و«الإمارات للصرافة» تتعاونان في تسهيل دفع الفواتير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي عن استحداث نظام جديد للدفع النقدي لتوفير حلول سهلة ومريحة للمستثمرين لسداد فواتيرهم عبر فروع الإمارات للصرافة في الدولة.

وقال سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية، في أعقاب توقيع اتفاقية التعاون مع الإمارات للصرافة: «نسعى على الدوام لتوفير أفضل الخدمات للمستثمرين، ولهذا السبب أبرمنا اتفاقية تعاون مشترك مع الإمارات للصرافة لنتيح لعملائنا المستثمرين مزيداً من الخيارات لتسديد فواتيرهم ودفعاتهم المالية».

وأضاف «تأتي هذه المبادرة انسجاما مع أهدافنا لعام 2015 لتوفير أسرع وأفضل الخدمات والتسهيلات، كما تأتي ضمن سلسلة من العديد من الخدمات الأخرى التي نسعى لتطويرها لتحقيق الكفاءة الشاملة في جميع خدماتنا ومرافقنا».

من جانبه، قال مهند عبيد راشد بوعفراء، مدير المالية في هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي: «توفر اتفاقية التعاون لعملائنا المستثمرين خيارات تسديد فواتيرهم وتسوية مدفوعاتهم بشكل يومي مما يجعل عملية الدفع في غاية السهولة ويوفر عليهم الوقت والجهد».

بدوره، قال فارغيز ماثيو من الإمارات للصرافة، بعد توقيعه الاتفاق نيابة عن شركته: «نحن سعداء بالتعاون مع الهيئة لتيسير عملية دفع الفواتير، بحيث يتسنى للمستثمرين والشركات العاملة في المنطقة الحرة دفع فواتيرهم بيسر وبسهولة وبشكل مريح عن طريق أي فرع من فروع الإمارات للصرافة التي تزيد على 135 فرعاً تنتشر عبر الإمارات العربية المتحدة، مما يجعل عملية الدفع في غاية السهولة».

وستضاف المدفوعات على حساب المستثمرين في هيئة المنطقة الحرة في اليوم التالي، حيث سيم دفع رسوم مقابل هذه الخدمة.

وعلى المستثمرين الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة التسجيل مع الإمارات للصرافة مرة واحدة، مصطحبين معهم الرخصة التجارية الصادرة من «الهيئة»، مع إحضار إثبات هوية للمالك، وذلك وفقاً لقانون البنك المركزي، ليتسنى لهم بعدها استخدام هذه الخدمة من أي فرع من فروع الإمارات للصرافة في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا