• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خارجية الوطني» تناقش موضوع «رؤية الإمارات 2021»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

دبي (وام)

ناقشت لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية في المجلس الوطني الاتحادي.. «موضوع رؤية الإمارات2021».. وذلك خلال اجتماع اللجنة أمس في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي.. برئاسة خالد علي بن زايد موضوع رؤية الإمارات 2021.

وقال خالد بن زايد: إن اللجنة اطلعت على مذكرة قدمتها الأمانة العامة للمجلس حول تغيير مسار دراسة موضوع رؤية الإمارات 2021 تبعاً لمستجدات التغييرات الحكومية واختصاصات الوزارات وارتأت تأجيل النظر في الموضوع إلى موعد لاحق لتكون المعلومات واضحة وتتناولها اللجنة بشكل مناسب وأدق.

كما اطلعت اللجنة على التقرير الذي أعدته بشأن قرار مجلس الوزراء فيما يخص توصيات المجلس الوطني الاتحادي في شأن موضوع حماية المواطنين العاملين في مهنتي الصيد والزراعة. وقال خالد علي بن زايد: إن اللجنة اطلعت على رد الحكومة على التوصيات فيما يخص هذا الموضوع الذي ناقشه المجلس في الجلسة العاشرة من دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الخامس عشر بتاريخ 17 فبراير2015 وعلى التوصيات التي تمت الموافقة عليها، والتي تم رفضها وأبدت اللجنة ملاحظاتها حيالها.

وقررت اللجنة تأجيل اعتماد تقريرها حول قرار مجلس الوزراء إلى اجتماعها القادم لحين دراسته وتلقي ملاحظات أعضاء اللجنة. ولفت ابن زايد إلى أن اللجنة قررت في نهاية الاجتماع عقد اجتماعها الأسبوع القادم لاستعراض مشروع قانون الرفق بالحيوان ومشروع قانون تجارة الحيوانات المفترسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض