• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي التجاري» يعّين رئيساً لمكتبه التمثيلي في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن بنك أبوظبي التجاري أمس تعيين ديفيد مانسون، رئيساً لمكتبه التمثيلي التجاري في المملكة المتحدة، حيث يتولى مانسون الذي يتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً في أسواق منطقة الشرق الأوسط والهادي والباسيفيك آسيا، المسؤولية عن توجيه استراتيجية البنك وتطوير أعماله في المملكة المتحدة.

ويأتي تعيين مانسون كخطوة طموحة تهدف إلى زيادة أعمال بنك أبوظبي التجاري وتدعيم وجوده في الأسواق الخارجية وتعميق الروابط المالية بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة ويمثل تعيين مانسون خطوة استراتيجية للاستفادة من التأثير المتنامي لدولة الإمارات على الساحة الدولية ومن مكانة لندن كأحد المراكز المالية البارزة بهدف التعريف بالفرص المتاحة في أسواق دولة الإمارات وتشجيع المستثمرين على الاستفادة من هذه الفرص.

وقال ديفيد مانسون، رئيس المكتب التمثيلي لبنك أبوظبي التجاري في لندن: «يسرني الانضمام إلى أسرة بنك أبوظبي التجاري وأتطلع إلى المساهمة في توسيع أعمال بنك أبوظبي التجاري الدولية وتقديم دعم فعال إلى عملاء بنك أبوظبي التجاري الباحثين عن فرص مواتية للاستثمار في الأسواق الدولية. وأعتقد جازماً أن المكتب التمثيلي لبنك أبوظبي التجاري في لندن يمثل قاعدة انطلاق قوية نحو التوسع في الأنشطة المالية لبنك أبوظبي التجاري على مستوى دولي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا