السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فندق "قصر الإمارات" يعتمد خطة الاحتفال باليوم الوطني الـ47

فندق "قصر الإمارات" يعتمد خطة الاحتفال باليوم الوطني الـ47
5 نوفمبر 2018 13:47

ترأس معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة اجتماعاً لمجلس إدارة "شركة قصر الإمارات" في "فندق قصر الإمارات"، ناقش خلاله التحضيرات لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تعكس هذه الفعاليات والبرامج الاحتفالية أهمية هذه المناسبة الوطنية الغالية.

واعتمد المجلس خلال الاجتماع، خطة تنفيذ فعاليات اليوم الوطني في "فندق قصر الإمارات"، حيث ستتم إقامة عروض الإضاءة على مدى 7 أيام، وإطلاق الألعاب النارية خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني يومي الثاني والثالث من ديسمبر، كما تم اعتماد إقامة فعاليات وأنشطة للأطفال في ردهة الفندق وخصومات وحزم ترويجية لحجز الغرف، والمطاعم، و"سبا" قصر الإمارات.

كما اطلع المجلس على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، بالإضافة إلى مستجدات المشاريع التطويرية منها افتتاح "كافيه" في ردهة الفندق، وسير أعمال المشاريع المستقبلية، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

وثمن المجلس حصول "فندق قصر الإمارات" على جائز عالمية من Forbes كأفضل فندق فاخر 5 نجوم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لسنة 2018، بالإضافة إلى جوائز أخرى من "جوائز السفر العالمية" مثل: " أفضل فندق لاستضافة المؤتمرات في الشرق الأوسط"، و"أفضل منتجع في أبوظبي"، و"أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط لسنة 2018".

ووجه معالي رئيس مجلس " إدارة قصر الإمارات " بمضاعفة الجهود وتوفير جميع الخدمات لتقديم أرقى الخدمات وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بمستوى التقدم والازدهار والاستقرار الذي تشهده دولة الإمارات.
حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة سعادة سلطان ضاحي الحميري وسعادة الدكتور فهد النيادي وسعادة صلاح محمد الوسواسي وسعادة سيف سعيد غباش بالإضافة إلى السيد مارتن كريمير المدير العام لشركة قصر الإمارات .



المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©