• الثلاثاء 28 ربيع الآخر 1439هـ - 16 يناير 2018م

تتضمن توزيع مقاعد مجانية لأمان الأطفال داخل المركبات

صحة دبي تطلق مبادرة «هدية طفلي في اليوم الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 ديسمبر 2017

دبي(الاتحاد)

أطلقت هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع جونسون بيبي مبادرة «هدية طفلي في اليوم الوطني» والتي تتضمن توزيع مقاعد مجانية لأمان الأطفال داخل المركبات لكافة المواليد الجدد بمستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة احتفالات اليوم الوطني.

وأكد غانم عبد الله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي أهمية هذه المبادرة التي تأتي ضمن توجه الهيئة لتحقيق أقصى درجات السلامة والأمان لأفراد المجتمع من خلال تعزيز الجانب التوعوي بأهمية الوقاية من المخاطر المختلفة، لافتا إلى القيم السامية لهذه المبادرة والتي تنسجم مع التوجهات الحكومية حول العطاء في عام الخير أو الاقتداء بالأب المؤسس في عام زايد.

وأشار إلى أهمية المبادرة التي جاءت نتيجة جهد جماعي مع شركة جونسون بيبي والمستشفيات الخاصة في دبي، من خلال توحيد الجهود وتنسيقها لتجهيز ما يزيد على 400 مقعد للطفل في المركبة، وهو العدد المساوي تقريباً لعدد الأطفال المتوقع ولادتهم في مستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة الاحتفالات باليوم الوطني.

وقال لوتاه إن هذه المقاعد المجانية سيتم منحها مع كتيب إرشادي توعوي وهدية إضافية للعناية بالطفل للمواليد الجدد في المستشفيات خلال الفترة من يوم الخميس 30 نوفمبر وحتى يوم الاثنين 4 ديسمبر.

وذكر لوتاه أن مستشفى لطيفة ومستشفى دبي التابعين لهيئة الصحة مشاركان في الحملة بالإضافة إلى مستشفى البراحة التابع لوزارة الصحة، و8 مستشفيات خاصة في دبي هي المستشفى الأميركي ومستشفى الزهراء والمستشفى السعودي الألماني ومستشفى ميدكلينك ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالإضافة إلى المستشفى الكندي ومستشفى برايم ومستشفى إن إم سي.

وقال: أطلقنا حملة إعلامية وتسويقية شملت إعلانات كبيرة في الشوارع، وفي الصحف العربية والإنجليزية بالإضافة إلى نشر إعلان ترويجي في وسائل التواصل الاجتماعي للشركاء الإعلاميين في مؤسسة البيان والخليج تايمز وشركة هيلز الإعلانية، لتعريف أكبر عدد ممكن من الجمهور بهذه الحملة، والتأكيد على التزامنا بالمسؤولية تجاه المجتمع وسلامة الأطفال، والاستجابة للتوجهات الحكومية ذات الصلة بالسعادة والروح الإيجابية في المجتمع الإماراتي. وأكد مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي أهمية العمل الجماعي بين الشركاء في مجال الصحة والسلامة العامة، مشيداً بالتجاوب الذي لاقته المبادرة من المستشفيات، والمسؤولية المجتمعية التي تتحلى بها المستشفيات في دبي والتي من شأنها المساهمة بشكل كبير في تحقيق أهداف الهيئة ورؤيتها تجاه أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا