• الأحد 02 ذي القعدة 1439هـ - 15 يوليو 2018م

«القاسمية» تكرم الفائزين بمسابقة اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 ديسمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

كرمت الجامعة القاسمية في حفل نظمته بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين الفائزين والفائزات من طلبتها في مسابقة اليوم الوطني، نظمته عمادة شؤون الطلبة وشملت مجالات ثلاثة هي الشعر والثقافة والفن.

وقام الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بتكريم طلبة الجامعة الفائزين والفائزات، مشيداً بجهودهم في إبداع العديد من الأعمال التي عبرت عن روح الاتحاد وعن مدى حب طلاب وطالبات الجامعة للإمارات وإبرازهم للنهضة العمرانية التي تحققت. وشمل التكريم الفائزين والفائزات في المسابقة الثقافية، حيث حلت بالمركز الأول الطالبة عنود بنت خالد حمد الجابرية، وفي المركز الثاني الطالب يحيى سليمان موسى، وفي المركز الثالث الطالب أدين كاهريك، وجميعهم من كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

أما في مسابقة الشعر فحل بالمركز الأول الطالب محمد الهادي سال من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وفي المركز الثاني الطالب محمد أنس سيد شريف، وفي المركز الثالث الطالب محمد عبدالحكيم الأنيس، وكلهم من كليَة الشريعة والدراسات الإسلامية. وفي المسابقة الفنية حل بالمركز الأول الطالب غالب أرناؤوط من كلية الاقتصاد والإدارة، وفي المركز الثاني الطالبة جينغ لي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وفي المركز الثالث الطالب أميرالدين شوكلي من كلية الاقتصاد والإدارة. بدورها أشارت أحلام حمدان بن جرش مساعد المدير لشؤون الطلبة بالجامعة القاسمية إلى أهمية المسابقة كونها تأتي في مواكبة حرص الجامعة على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجيع الطلبة من البنين والإناث والذين ينحدرون من أكثر من ستين دولة على المشاركة في اليوم الوطني والاطلاع على إنجازات قيادة الدولة في كل المجالات.

وأوضحت بن جرش أن المسابقة كانت ناجحة وتفاعل معها العشرات من الطلبة من كليات الجامعة كافة، ومن مختلف المراحل التعليمية، حيث شهدت حراكاً ثقافياً وفنياً وشعرياً كبيراً، ونتج عنه إبداعات متميزة لطلبة الجامعة، وعن اعتزازهم بدولة الإمارات وأنهم محظوظون بالدراسة على أرضها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا