• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في «عالم مدهش»

«فالكيري»..لعبة الإثارة والمغامرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقط منصور علي، 10 سنوات، أنفاسه ليتمكن من السيطرة على عالم افتراضي مليء بالمغامرات، ويحاول أن يخلص الأرض من رعب وشر مخلوقات عجيبة تهاجم طائرة مقاتلة في طريقها لتحرير مجموعة من البشر محاصرين من كائنات متوحشة تعمل على تحويلهم آلات تتحكم فيها.

«منصور» يعيش هذه المغامرة الرائعة، ويخرج لأربع دقائق من واقع تواجده في «عالم مدهش» إلى عالم ثلاثي الأبعاد بعد أن قرر تجربة لعبة «فالكيري» التي شاهد أن الجميع يسعى للدخول إلى عربتها الجذابة الحديثة، وخوض منافسة قوية مع الأشرار.

شهرة واسعة

حققت هذه اللعبة شهرة واسعة ضمن الفعاليات المتنوعة لـ «عالم مدهش» هذا العام، فهي إلى جانب الإثارة العالية التي تحتويها وتستقطب بفضلها رواد الألعاب الإلكترونية من الجيل الجديد، تعتبر نقلة نوعية في الصورة والعرض، وتقنية الجيل الثالث التي تواصل تقديم مجموعة متطورة من الألعاب باستمرار.

بعض الزوار جاؤوا لتجربة لعبة «فالكيري» ومن ثم اختيار مجموعة أخرى من المئة لعبة المتوافرة في دورة عالم مدهش 16، وبعض الزوار فوجئوا بوجودها في القاعة 7 خلال تجوالهم في المكان بعد أن كانوا قرأوا عنها أو قاموا بتجربتها عن طريق الإنترنت والبلاي ستيشن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا