• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» المصري يواجه أوغندا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

القاهرة (د ب أ)

يحل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، اليوم السبت، ضيفاً على نظيره الأوغندي، وذلك في إياب المرحلة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقطع المنتخب الأولمبي المصري شوطاً كبيراً نحو التأهل للمرحلة النهائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بعد فوزه برباعية بيضاء في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأسبوع الماضي بالإسكندرية.

وحذر البدري لاعبيه من الاستهتار بالخصم والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب في التأهل، حيث شدد عليهم بضرورة نسيان نتيجة الذهاب واعتبار تلك المرحلة من مباراة واحدة.

كما حذر المدير الفني للفراعنة الصغار من طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة خشية مجاملته لأصحاب الأرض في بعض القرارات، وهو المعروف عن الحكام الأفارقة، مشدداً على تجنب التدخلات العنيفة أو الانسياق وراء المحاولات الاستفزازية من جانب الخصم.

وفي تصريحات صحفية قال البدري: «مباراة العودة أمام أوغندا في غاية الصعوبة، فالفوز الكبير الذي تحقق في مباراة الذهاب بأربعة أهداف بيضاء لا يعني أن الفريق تأهل وحسم المواجهة، حيث سيسعى المنافس لتصحيح صورته أمام جماهيره».

وأضاف أن الفراعنة الصغار لديهم هدف واحد فقط، وهو التأهل لريو دي جانيرو 2016، ويجب الفوز على جميع المنافسين في جميع المباريات لتحقيق ذلك الهدف المنشود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا