الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دورة جديدة من «توطين 360» بمشاركة 2000 منتسب للخدمة الوطنية

دورة جديدة من «توطين 360» بمشاركة 2000 منتسب للخدمة الوطنية
5 نوفمبر 2018 01:08

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

تنظم وزارة الموارد البشرية والتوطين، منتدى الطلبة «توطين 360»، وذلك على مدار يومين غد وبعد غد في مدينة العين، بمشاركة 2000 من منتسبي الخدمة الوطنية، وذلك برعاية مجلس التعليم والموارد البشرية، وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، وعدد من شركات القطاع الخاص.
وأفادت الوزارة بأن منتدى الطلبة «توطين 360» سيعقد في مركز العين للمؤتمرات، حيث يستقبل المشاركين في المنتدى يومي 6 و7 نوفمبر الجاري من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
ويأتي المنتدى في نسخته الثالثة بعد أن عقدت الوزارة منتديين، الأول في دبي، والثاني في أبوظبي، وشهدا حضوراً كبيراً من المواطنين الباحثين عن عمل وطلاب الجامعات والمدارس الذين حصلوا على دورات وورش تدريبية توعوية من شأنها زيادة ثقافتهم عن سوق العمل بالدولة، والمتغيرات التي تطرأ على القطاع الخاص ونوعية الوظائف التي يتيحها.
وشهد منتدى توطين 360 الذي عقد في أبوظبي، وجود عدد كبير من المسؤولين والوزراء والخبراء في مجال ريادة الأعمال، وكذلك المنشآت الكبرى في القطاع الخاص، ما أتاح عرض العديد من فرص التدريب الوظيفي على الطلاب وخريجي الجامعات الذين يستعدون لدخول سوق العمل.
وعرض المنتدى الذي عقد في أبوظبي رحلة الطلاب مع بناء مستقبلهم المهني، وقام القائمون على المنتدى بتوفير المشورة والتدريب المهني والعملي من خلال ورش العمل والإرشاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©