• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

كأس ماجد بن محمد

«القفاي 4» بطل سباق الشراعية 60 قدماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - توج المحمل (القفاي 4) لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بطلاً لسباق كأس ماجد بن محمد للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً (الجولة الأولى من بطولة دبي 2012 - 2013) الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أمس.

وانطلق السباق الكبير من قبالة جزيرة القمر من عمق مياه الخليج باتجاه شواطئ دبي والميناء السياحي، بمشاركة 50 محملاً، حيث قطع المشاركون 27 ميلاً بحرياً في ساعتين ونصف الساعة.

ومر السباق بمراحل عدة مختلفة منذ الانطلاقة المبكرة، حيث تبادل قيادة السباق في المقدمة محامل عدة، منها براق 33 بقيادة النوخذة راشد محمد راشد الرميثي الذي نافسه في المرحلة الأولى، لكن الأمور سرعان ما تغيرت حتى مرحلة المنتصف التي انقض فيها المحمل (القفاي 4) على الصدارة.

واحتفظ (القفاي 4) بالقمة في المراحل المتبقية بفضل حنكة وخبرات طاقمه بقيادة النوخذة المخضرم عبيد سعيد الطاير، ليصل أولاً إلى خط النهاية، متقدماً بفارق زمني كبير عن أقرب المنافسين المحمل (أطلس 12) لفرج بن بطي المحيربي وبقيادة النوخذة أحمد راشد السويدي الذي احتل المركز الثاني، بينما احتل المركز الثالث المحمل رجام 18 للنوخذة أحمد طارش عتيق القبيسي.

وأهدى النوخذة المخضرم عبيد سعيد الطاير قائد المحمل (القفاي 4) بطل سباق كأس ماجد بن محمد للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، (ناموس) الفوز بالمركز الأول إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعمه وتشجيعه المستمر لهم، الأمر الذي أسهم في الفوز الكبير.

من جانبه، رفع اللواء أحمد محمد بن ثاني رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم على الدعم الكبير والمستمر الذي يسهم في إنجاح الفعاليات التي ينظمها النادي خلال الموسم، وقال: «رعاية سموه انعكست بصورة إيجابية على الحدث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا