• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التدريبات تنطلق الأسبوع الجاري

«طائرة السماوي» تبدأ الإعداد بقيادة رضا علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

يدشن فريق بني ياس الأول للكرة الطائرة الأسبوع الجاري تحضيراته للموسم المقبل، تحت قيادة البحريني رضا علي المدير الفني الجديد الذي وصل أبوظبي أمس الأول بحسب ما أعلنه سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية.

أكد العامري أن رضا علي سيباشر مهام عمله على رأس الجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة بعدما تعاقد معه النادي أواخر شهر مايو الماضي، إذ سيعول عليه الكثير لتلبية تطلعات الفريق الذي يسعى إلى الاحتفاظ بلقب الدوري للعام الثالث على التوالي، وفي ظل منافسة قوية عادة ما تشهدها مسابقات الكرة الطائرة المحلية، مؤكداً أن شركة بني ياس لن تدخر جهداً في سبيل توفير كل مقومات النجاح الكفيلة بالحفاظ على سلسلة الإنجازات التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة.

ويقبل فريق السماوي للكرة الطائرة في الموسم المقبل على المشاركة في العديد من الاستحقاقات المهمة، فإلى جانب المسابقات التي ينظمها الاتحاد، فإن الفريق سيخوض منافسة قوية بالبطولتين العربية والخليجية حيث تعد هاتان المسابقتان بمثابة اختبار حقيقي لقدرات السماوي.

وتولى رضا علي تدريب طائرة بني ياس خلفاً للصربي جوران الذي ترك منصبه منتصف الموسم الماضي ليحل مواطنه المدرب المساعد بوجان في هذا المنصب مؤقتاً.

وكانت شركة بني ياس للألعاب الجماعية قد قررت تجديد الثقة ببوجان في منصب المدرب المساعد، كما قامت بتجديد عقد المحترف الصربي فلاديمير والذي يعد أحد الأسماء اللامعة التي أثبتت حضورها في البطولات المحلية، في ظل وجود نخبة من الأسماء اللامعة والتي تتمتع بحضور فني متطور تضمها صفوف الفريق سيعول عليها الكثير في المستقبل.

سيشهد الأسبوع المقبل انطلاق تحضيرات مختلف الألعاب الرياضية الأخرى التي يحتضنها النادي وإلى جانب فريق الكرة الطائرة ينتظر أن يباشر فريق كرة السلة تدريباته والحال ينسحب على فريق المبارزة، إذ ستعقد شركة بني ياس للألعاب الرياضية اجتماعاً موسعاً مع الجهازين الفني والإداري للفريق الأخير للوقوف على متطلبات المرحلة القادمة وخطط الإعداد وغيرها من التفاصيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا