• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ماليزيا تستعد لـ «الأبيض» بمواجهة بنجلاديش ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يخوض المنتخب الماليزي الأول لكرة القدم، تجربة ودية أمام نظيره منتخب بنجلادش على ستاد شاه علم بالعاصمة كوالالمبور 29 أغسطس، تحضيراً لمواجهة منتخبنا المرتقبة في الثالث من سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وحصد «الأبيض» ثلاث نقاط من فوزه في مباراته الأولى في التصفيات على تيمور الشرقية بهدف، في حين يتذيل المنتخب الماليزي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين، بعد تعادله في الأولى مع تيمور الشرقية 1-1، والخسارة في الثانية أمام فلسطين 0-6، ودفعت النتائج السلبية للمنتخب في التصفيات المشتركة اتحاد الكرة الماليزي للإعلان عن تشكيل لجنة سباعية لمراجعة أداء المنتخب، يترأسها عبد المختار أحمد، نائب رئيس الاتحاد الماليزي.

ويبدأ المنتخب الماليزي تجمعه استعداداً لمباراة الأبيض في 23 أغسطس الحالي بعد يوم واحد على نهاية برنامج منافسات الدوري. في المقابل، يبدأ تجمع منتخبنا في 23 أغسطس أيضاً عقب الجولة الأولى لدوري الخليج العربي ومن دون لاعبي فريق الأهلي المرتبطين بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، ويخوض الأبيض تجربة ودية أمام ميانمار في 28 أغسطس بالعاصمة أبوظبي تأهباً مواجهة ماليزيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا