• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن تحضيرات النمسا تدعم جاهزية الفريق للموسم الجديد

بابل: أتطلع إلى الألقاب مع العين وخسارة «الوديات» ليست تراجعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

النمسا (الاتحاد)

أكد المحترف الهولندي في صفوف العين، رايان بابل أن خسارتي الفريق في مباراتي لوكومتيف الأوزبكي وهال سيتي الإنجليزي بمعسكر النمسا من الأمور التي تحدث في كرة القدم ولا تستدعيان القلق في هذه المرحلة من التحضيرات للموسم الجديد، وقال: «المهم في هذه المرحلة عدم تحميل الأمور أكثر مما ينبغي، فقد شارك في كل مباراة نحو 24 لاعباً، بعد فترة توقف طويلة وتعتبر كل مواجهة ضمن مرحلة الاختبار من الجهاز الفني لجاهزية اللاعبين».

وأضاف: «النتيجة ليست مهمة بقدر استفادة اللاعبين والجهاز الفني من التجربة، فنحن كلاعبين جدد نعرف بعضنا البعض كأسماء، لكن لم نكن نعرف بعض الخصائص المشتركة في الميدان من أجل بلوغ الانسجام المطلوب، ولا يتأتى ذلك إلا بالتدريبات اليومية والمباريات الودية القوية».

وأضاف: «قد نخسر بعض المباريات الإعدادية ولكن المكاسب التي ستجنيها كبيرة وكل ذلك سيصب في مصلحة الفريق وبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة، لدينا فريق جيد وعلينا تقديم أفضل ما لدينا خلال الموسم الجديد».

وتابع: «المؤكد أن جمهور العين اعتاد على وجود الغاني جيان لمواسم عدة في خط المقدمة ومن الصعب أن يستوعب مغادرته أسوار النادي بسهولة، بيد أنه واقع لا بد من التعامل معه والآن يوجد ايمنيكي وهو مهاجم آخر ليس جيان بأي حال من الأحوال والأمر يحتاج للوعي، لذلك يجب أن ندعم ايمنيكي ونؤازره فهو ونحن في أمس الحاجة لذلك، فأيمينيكي هو ايمينيكي وجيان هو جيان، والمهم إظهار التقدير له والترحيب اللائق به والوثوق في قدراته، قد لا يحرز الأهداف في بعض المباريات ولكنه يساهم في صناعتها والأهم أن يحقق الفريق الانتصار».

وشدد بابل على أهمية اللعب بروح الفريق الواحد، لأن الهدف الأهم هو أن يحقق الفريق الفوز بغض النظر عمن أحرز الأهداف، إذا أصبحنا وحدة واحدة غير قابلة للانفصال سنحقق أهداف نادينا، حتى وإن كان الفريق يضم أفضل العناصر ولم يلعب بروح الفريق الواحد، فلن ننجح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا