• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بني ياس يلاقي ليفانتي في «أوليفا نوفا» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يخوض فريق بني ياس الأول لكرة القدم مساء اليوم اختباراً ودياً مهماً أمام فريق ليفانتي (الصف الثاني) وذلك على ملعب أوليفا نوفا بمدينة فالنسيا الإسبانية، التي تحتضن معسكر الفريق الإعدادي تأهباً لخوض تحديات الموسم الكروي الجديد.

ويسعى الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي أن يستفيد الفريق من هذه التجربة وتحقيق الفوائد الفنية، وذلك ضمن مساعيه الرامية للوصول بالفريق إلى أقصى درجات الجاهزية الفنية والمعنوية، وبعدما شهدت مواجهات السماوي التي خاضها في معسكره الخارجي تصاعداً ملموساً في المستويات الفنية للاعبين.

وكان بني ياس خاض ثلاث بروفات ودية استهلها بمواجهة التعاون السعودي في مدينة هورست الهولندية وانتهت بالتعادل 2 - 2، قبل أن يخسر أمام هيرنيفين الهولندي بهدفين نظيفين، ليتوجه بعد ذلك إلى إسبانيا حيث التقى مساء الأربعاء الماضي فريق ألزيره وتعادل معه 1 - 1.

وخاض السماوي يوم الخميس مراناً مسائياً على شاطئ البحر قبل أن يخوض مراناً تكتيكياً أمس شهد تطبيق العديد من الخطط المنتظر أن ينفذها أمام ليفانتي، وعمد لويس جارسيا إلى إراحة 5 لاعبين من مواجهة ألزيره هم محسن الهاشمي، محمد جابر، عامر عبدالرحمن، حبوش صالح والأسترالي مارك ميليجان.

ويتوقع أن يشرك لويس جارسيا اليوم الثلاثي الأجنبي الذين تعاقدت معهم شركة كرة القدم مؤخراً وهم مارك ميليجان إلى جانب المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي والدولي الجزائري إسحق بلفوضيل، وهذا الأخير يعتبر آخر الوافدين.

ويلتقي السماوي هوركيليس الأربعاء، ثم فالنسيا «الصف الثاني» 9 أغسطس الجاري، ويعقب المواجهة الأخيرة العودة إلى أبوظبي لإكمال المرحلة التحضيرية الأخيرة التي تسبق المشاركة في الجولة الأولى لبطولة الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا