• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  12:37     محمد بن راشد يعتمد مشروع تطوير شارعي لطيفة بنت حمدان وأم الشيف بتكلفة 800 مليون درهم        01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين    

اعتقال 4 مشتبه بارتباطهم بـ«داعش» جنوب تركيا

أردوغان يتوعد بعمليات عسكرية لمكافحة أي تهديد «إرهابي» ماثل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

أنقرة (وكالات)

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الليلة قبل الماضية، تأكيد أن بلاده تتصرف بموجب حقها في «الدفاع عن النفس» تجاه الأكراد السوريين الذين تتهمهم بالوقوف وراء اعتداء أنقرة الدامي، وتحتفظ بحق شن «جميع أنواع العمليات» العسكرية.

وقال في خطاب ألقاه بإسطنبول: «نحن في حال الدفاع المشروع عن النفس، لا أحد يمكنه الحد من أو منع حق تركيا في الدفاع عن النفس في مواجهة هجمات إرهابية».

وكان الرئيس التركي يشير إلى السيارة المفخخة التي هزت قلب أنقرة مساء الأربعاء الماضي، مستهدفة آليات عسكرية، ما أوقع 28 قتيلاً و61 جريحاً.

ونسب المسؤولون الأتراك الهجوم إلى مقاتلي «وحدات حماية الشعب» الكردية السورية، بدعم من مسلحي العمال الكردستاني التركي، رغم إعلان جماعة مسلحة منشقة عنه تعرف بـ«صقور حرية كردستان»، مسؤوليتها عن التفجير.

ومثل أمام المحكمة أمس 21 مشتبهاً بهم أوقفوا في إطار التحقيق بتفجير أنقرة الدامي. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا