• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مياه أبوظبي» تستعرض مشروعاتها في مجال الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

تستعرض هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، كشريك استراتيجي في أعمال «القمة العالمية للمياه»، التي تقام في أبوظبي حالياً، مشروعاتها في مجال الاستدامة.

وتعقد القمة العالمية للمياه ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة تحت عنوان «تعزيز استدامة المياه في المناطق القاحلة»، وتركز على العلاقة المتداخلة بين المياه والطاقة وآثارها بعيدة المدى على أمن الغذاء إقليمياً وعالمياً.

وقال فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في تصريح له بهذه المناسبة، إن مشاركة الهيئة في القمة العالمية للمياه كشريك استراتيجي تتماشى مع أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تحقيق الإدارة المستدامة والمتكاملة للموارد المائية بجانب تبادل الخبرات العالمية والوقوف على أحدث الحلول والممارسات التي يتم تطبيقها لمواجهة التحديات كافة التي تواجه قطاع المياه على مختلف الصعد ومواكبة شتى المتغيرات والتطورات المتسارعة في هذا القطاع لتعزيز الإدارة الفعالة والحفاظ على مصادرنا المائية.

وأضاف الظاهري أن الهيئة ومجموعة شركاتها تسعى من خلال هذه المنصة الفريدة من نوعها إلى استثمار مشاركة النخبة البارزة من الخبراء العالميين والباحثين المتخصصين في قطاع المياه لمناقشة الأفكار والخبرات معهم حول المشاريع الحالية والمستقبلية والمتعلقة بتنظيم وإدارة قطاع الموارد المائية وتطوير أدائها بما يخدم استمراريتها وازدهارها وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة في إمارة أبوظبي.

وتشارك هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في المعرض من خلال جناح يضم الشركات التابعة لها وهي شركات أبوظبي للتوزيع والعين للتوزيع وأبوظبي للنقل والتحكم وأبوظبي للماء والكهرباء والمرفأ للطاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا